أخبار السعودية

محامي المخطوف نسيم حبتور يكشف بشرى ساره بشأن الخاطفة مريم خاطفة الدمام

الاعلانات

نشر محامي عائلة حبتور المختطف في السعودية منذ اكثر من 20 عام في تغريدة له يتحدث عن خبر سار عن اختطاف نسيم حبتور وعلاقة الخاطفة مريم وذلك بسبب فقدان نسيم في الدمام، من امام كورنيش الدمام قبل 24 عام تقريبا.

فقد غرد الدكتور سعد بن شايع عبر تغريدة فيها بشرى ساره لأهل المحتطف نسيم حبتور، وزف بشرى خبرين مهمين قريبا سيتم نشرهما على حسابه في تويتر بشأ، المخطوف نسيم نوري حبتور، حيث غرد قائلا:”أنا بانتظار خبرين مؤثرين ومهمين (وبإذن الله سعيدين) بشأن اختطاف نسيم حبتور . وحالما يتأكدان سنعلن عنهما فوراً”.

محامي نسيم حبتور

وقد حصلت التغريدة التى نشرها على حسابه اكثر من ألف اعجاب مما يدلل على اهمية قضية المخطوف نسيم حبتور لدى المجتمع السعودي وتضامنهم معه ومع والده نوري حبتور.

يذكر بأنه أعلن قبل يومين عن نتيجة فحص طلال وكانت النتيجة سلبية، وفي المعلومات التى كشف عنها المحامي سعد بن شايع عن ورود اخبار لديه من جيران خاطفة الدمام، بأن الخاطفة قبل 8 سنوات كان متزوجها ” ال حمود”، وكان يظهر معها اثنين من الأولاد الذكور هما محمد ونايف ، وبنتين من الاناث واحدة في العشرينيات والأخرى في الثلاثينيات من العمر.

قصة خاطفة الدمام

يذكر بأن مريم خاطفة الدمام متزوجة من 4 أشخاص قبل زوجها منصور اليميني الذى اعترف بزواجه بها عرفيا، واحد أزواج مريم مصري النسية وهو ما تحاول النيابة العامة البحث عنه ويعتقد انه يمكن ان يكشف سر خاطفة الدمام التى ترفض ان تبوح به.

وعن حياة مريم خاطفة الدمام فقد ذكرت الصحفية سحر أبو شاهين عن الحياة المدللة التى كان يبعيشها موسى الخنيزي ونايف القرادي بخلاف يوسف العماري مما يوضح سبب دفاع الآخرين عنها على السوشيال ميديا، حيث ذكر يوسف العماري المعاملة الغير انسانية من خاطفة الدمام معه.

فهى لا تبدل ملابس الأطفال عندما كانوا صغار ولا ترضعهم إلا من الرضاعات وتستيقظ ظهرا في غالب الأيام لأنها كانت تمكث فترة المساء خارج المنزل وترجع متأخرة في الليل، ونشر البعض بأن الخاطفة كان تتلقى أموال من شخص مجهول يعطيها مبالغ كبيرة كل فترة.

الاعلانات
السابق
مقتل سعودي برصاصة في الرأس على يد زوجته في عسير
التالي
عبده خال يصعد ترند تويتر بعد فضيحة في تغريدة على حسابه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.