أخبار السعودية

الكشف عن علاقة الفنانة هدى حسين والفنان أحمد السلمان بخاطفة الدمام!

الإعلانات

تصدر اسم الفنانة الكويتية هدى حسين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، وقد ارتبط اسمها بمريم خاطفة الدمام، فما علاقة هدى حسين بخاطفة الدمام، ولماذا اقترن اسمها بقضية خاطفة الدمام، هذا ما سنكشفه لكم في السطور القليلة التالية.
فقد اقترح مغردون أن تقدم الفنانة الكويتية هدى حسين دورًا فنيًا تجسد من خلاله شخصية مريم خاطفة الدمام؛ فهي الوحيدة القادرة على تقمص الشخصية بحذافيرها كما يرون، خاصة وبعد أن تركت بصمة لا تنسى بعد دورها في مسلسل غصون في الوحل.

ومن جانب آخر أفادت تقارير، أن فكرة تجسيد شخصة خاطفة الدمام قد عُرضت بالفعل على الفنانة هدى حسين ووافقت عليها بشكل مبدئي، على أن تقرأ السيناريو بدقة أولًا ومن ثم تعطي الموافقة النهائية، خصوصًا وأن قضية خاطفة الدمام لا زالت منظورة وتحت التحقيق، وبالتالي سيناريو العمل بحاجة إلى جمع معلومات دقيقة.

كما ربط البعض اسماء بعض الشخصيات في قضية خاطفة الأطفال بأسماء ممثلين كويتين، ومن ضمنهم الفنان أحمد السلمان، فقد اقترح المتابعون أن يجسد الفنان أحمد السلمان شخصية منصور اليمني، شريك خاطفة الدمام والذي كان يسكن معها ومتزوج منها عرفيا.

يشار أن شرطة المنطقة الشرقية ألقت القبض في وقت سابق على خمسينية اختطفت طفلين حديثي الولادة قبل 20 عامًا تقريبًا، ولُقبت بـ خاطفة الدمام.

الإعلانات|matched-content
السابق
أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام.. سبب طلاق أنغام وأحمد إبراهيم
التالي
بالفيديو حقيقة إصابة صينية بفيروس كورونا في جدة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.