منوعات

كمامة احلام المرصعة بالالماس والمجوهرات تثير جدلا

الإعلانات

تداول اليوم الجمعة على منصة تويتر صورة لكمامة احلام المرصعة بالجواهر ، وقد لاقت الصورة جدلا واساعا بعد مشاهدتها حيث قامت بنشر الكمامة المرصعة بالألماس احدى متابعات الفنانة احلام، وبعدها أصبحت كمامة احلام مدار حديث المتابعين لأحلام الشامسي في الخليج العربي.

حيث نشرت إحدى متابعات أحلام عبر منصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي صورة تظهر طبيعة الكمامة التي ترتديها أحلام؛ حيث ترصعت ببعض المجوهرات والألماس وكتبت تقول وتحتها نشرت صورة الكمامة: “كمامة الفنانة أحلام”، وقام بعمل إشارة لصفحة حساب احلام على تويتر .

وأثارت الصورة حفيظة البعض وقاموا بالهجوم على احلام الشامسي التى وصفوها بالمبذرة، والاولى التبرع بأموالها للفقراء والمحتاجين أو التبرع لتسجيع الأطباء على انتاج لقاح لعلاج فيروس كورونا بدلا من صرف الاوموال في أمور لا تدل إلا على الاسراف الذى نهى عنه الله سبحانه وتعالى.

وأصبحت الصورة مادة دسمة للشخرية من الفنانة الامارتية أحلام وكمامتها، فيما اعتقد البعض بانها الأمر لا يتعدى أن يكون مزحه وليس حقيقيا بان احلام ترتدي كمامة مرصعة بالمجوهرات، وبدورها لم تعلق الفنانة احلام على الكمامة التى نشرت على انها لها واكتفت بالصمت.

الإعلانات
السابق
حقيقة زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
التالي
فتاتان في منزل بنت خاطفة الدمام الكبرى في حفر الباطن! من هما الفتاتان؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.