أخبار السعودية

قصة تهاني المطيري مخطوفة جدة.. وهل هي أحد ضحايا مريم خاطفة الدمام؟!

الإعلانات

بعد والد المختطف محمد الزهراني، كشف الصحفي أبو طلال الحمراني تقدم والد المختطفة تهاني المطيري بمعروض إلى شرطة منطقة مكة صباح اليوم ذُكر في المعروض طلب تحليل ابنة خاطفة الدمام التي في حفر الباطن، بالإضافة إلى طلب فتح ملف القضية السابق التي صدر عام 1408هـ من شرطة حي الشرفية بجدة.

قصة المخطوفة تهاني المطيري

تهاني المطيري الطفلة التي اختفت منذ أكثر من 25 عام، وتدور الشكوك انه تم اختطافها ومطالبات بالتحليل بإبنة مريم خاطفة أطفال الدمام، عمرها التقريبي 6 سنوات لحظة إختطافها، وهي من مواليد 1404 – 1402، خطفت بتاريخ 1408/8/13 يوم الإثنين من أمام المنزل الساعة 5 عصراً في جدة حي بني مالك، وتحمل تهاني المطيري علامة بارزة على كفها اليمين حيث اجريت لها عملية 10 غرز فوق وأسفل الكف، وتبلغ من العمر الآن 38-39.

هل ستكون مريم خاطفة الدمام هي من قامت بإختطاف مريم المطيري والتي اختفت منذ سنوات في ظروف غامضة، هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.

مواصفات مخطوفة جدة تهاني المطيري

وأوضح عبدالرحمن بن سعد المطيري أخ تهاني تفاصيل اختفاء أخته بتغريدة قال فيها: “كما ذكر والدي .. انها خرجت من المنزل ذاهبه لمنزل جدتها، واختفت فجاة من امام المنزل، وبعدها رفع بلاغ في شرطة الشرفية والى يومكم هذه لا ندري اين تهاني، وكذلك منزل جدتها بجوارنا ليس بعيد، للمعلومية تهاني اختي من ابوي، عسى الله يردها سالمه غانمه يارب”.

وأضاف عبدالرحمن:”من مواصفات اختي تهاني التي ذكرت لي من والدي واخواني “قبل ان تُخطف بشهر ” جاها جرح بكفها اليمين وسوينا 10 غرز فوق و 10 غرز تحت، ( هاذي المواصفات ممكن ان تدُلنا عليها ) “.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
تهاني المطيري هل هي بنت مريم خاطفة الدمام اعرف مواصفات تهاني المطيري
التالي
أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام.. سبب طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.