أخبار السعودية

بالفيديو فتو العقيل تتوعد مطلق السلطان بعد اتهامها بالتورط مع خاطفة الدمام

الإعلانات

انهارت مشهورة السناب فاطمة العقيل والمعروفة باسم ” فتو العقيل ” باكية في مقطع فيديو قامت بنشره؛ وذلك بعد اتهامها بالتورط مع ”مريم“ خاطفة الدمام، وتوعدت فتو العقيل بمقطع الفيديو والذي نشرته على ”سناب شات”، مشهور السوشال ميديا مطلق السلطان، ودعت عليه قائلة: ”حسبي الله ونعم الوكيل في مطلق السلطان.. الله لا يوفقه ولا يحلله ولا يبيحه ” .

واستنجدت فتو بولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ لكي يأخذ لها حقها من متهميها بهذا الاتهام، قائلة: ”أناشد محمد بن سلمان وملكنا سلمان أن ياخدوا حقي منه ”، واستكملت العقيل كلامها متوعدة من اتهمها بالتورط مع خاطفة الدمام: ”والله العظيم لأخلي محمد بن سلمان ياخد حقي منكم كلكم، اللي قذتوني وما فكرتوا بعيالي”.

https://www.instagram.com/p/B-FEJ8zpbE5/

مطلق السلطان سبق وأن اتهم فتو السلطان بتورطها مع خاطفة الدكام، حيث فقال في تعليقه على التغريدات التي أطلقها أبوطلال الحمراني، إن المقصودة هي فتو العقيل، ونشر في سناب شات صورة جاء فيها: ”عشان أريحج فتو العقيل (فاطمة) كانت موظفة في وقت قضية الخطف بمستشفى الولادة والأطفال في الدمام، فلا تتعبون أنفسكم عاد هي لها ضلع بالموضوع“.

حقيقة تعامل فتو العقيل مع خاطفة الدمام بالسحر

كما سبق وأن اتهمت هند القحطاني مشهورة السناب فتو العقيل بأنها مشهورة الشرقية التي يقصدها أبو طلال الحمراني، والتي قال إنها على علاقة مع خاطفة الدمام، وتزورها باستمرار لعمل أسحار لزوجها، كذلك لمتابعيها لزيادة شهرتها، حيث كتبت هند القحطاني على حسابها في سناب شات: “في أقل من عشرة أيام بعد قذفها لي وتلفيقها تهم وأكاذيب ضدي من مصادر مجهولة حصل مصايب وفضايح، أولاً: سناب شات قفلوا حسابها، ثانياً: كل الشكوك تدور حولها بأنها هي من يقصدها أبو طلال الحمراني بأنها كانت تتعامل مع الخاطفة مريم لعمل أسحار لزوجها وكل من حولها وكذلك أسحار لتزيد شهرتها وتزيد عدد متابعيها”.

وبعد ساعات من اتهام هند لها، استنجدت فتو العقيل بالصحفي أبو طلال الحمراني ليوضح للمتابعين أنها ليست المشهورة التي يقصدها، فكتبت له تغريدة قالت فيها: ” انا فتو العقيل لازم توضح للعالم ان الي تقصدها ما هي أنا”، ليرد عليها الحمراني مؤكداً أنها ليست المشهورة التي يقصدها، حيث رد على فتو قائلاً: ” جايه من أقصاك لا سلام عليكم ولا مرحبا ولازم توضح وانا فتو… والله ما اعرفك، لكن ذوق مني راح أرد لأني ما أبي أحد يظلم، وأكيد ما هو إنتي المقصودة ولا لك علاقة الله يستر عليك.”، يشار إلى فتو العقيل تسكن الدمام وزوجها معها.

وجاء ذلك بعد تصريح الصحفي أبو طلال الحمراني، المختص بالشؤون الأمنية، عن وجود علاقة بين خاطفة الدمام “ مريم ” وبين مشهورة سناب شات في المنطقة الشرقية.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالدليل حقيقة كتاب أخبار الزمان لإبراهيم بن سالوقيه.. رابط تحميل كتاب أخبار الزمان pdf
التالي
بالفيديو أم يزيد الشمري تتحدى الأوامر الملكية وتتحدى الأمن بالخروج لو الغرامة مليون وأوامر بالقبض عليها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.