أخبار السعودية

بالفيديو عمر الديني يحرج ريم عبدالله ويتحدث عن ليلة الدخلة

الإعلانات

تألقت الفنانة ريم عبد الله، بالفستان الأبيض في كواليس مسلسل ” عندما يكتمل القمر الجزء الثاني”، مما أثارت إعجاب جمهورها، وبدت ريم عبدالله في مقطع الفيديو تستعرض طلتها الجديدة بفستان أبيض ارتدته خلال كواليس مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان والمنتج عمر الديني الملقب بـ”مامادو”، وهو يداعب ويتغزل في الفنانة ريم عبدالله، ويتعبر هذا المقطع هو الثالث، فقد تغزل بها في مقطعين سابقين.

وأظهر المقطع تغزل عمر الديني في الفنانة ريم عبد الله حيث أشاد بما ترتديه وقال: “وش ذا اللبس الزين”، ليكون رد ريم: “كأني عروس”، فما كان من عمر الديني إلا أن قال: “والله ما أدري وش بتسوين فيه.. بتصير ليلة منيلة بستين نيلة، ليلة خرجة مش ليلة دخلة ذي”.

عندما يكتمل القمر الجزء الثاني

وكانت ريم عبدالله بطلة الجزء الأول من المسلسل الدرامي “عندما يكتمل القمر”، أعلنت عن انتهاء الأمور المتعلقة بتصوير الجزء الثاني من المسلسل، والذي سوف يبدأ قريبًا.

وقالت الفنانة ريم عبد الله في حديثها إنها سوف تجسد شخصية فلوة، وهي امتداد لشخصيتها في الجزء الأول، مضيفة: “الجزء الثاني من المسلسل يحمل خطوطًا وأحداثًا فنية جديدة تدخل ضمن إطارٍ من التشويق والإثارة والرعب، وهي امتداد للأحداث التي تمَّ تناولها في الجزء الأول من المسلسل”.

الإعلانات|matched-content
السابق
هل تم القبض على سحر أبو شاهين بسبب صورة الازدحام بعد قرار النيابة العامة
التالي
بالفيديو جويل مردينيان تقضي حاجتها في ملابسها وتتعرض لموقف محرج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.