أخبار السعودية

عبدالعزيز بغلف يجلد دباس الدوسري بسبب لاعب الهلال عبدالله عطيف

الإعلانات

انفعل عضو شرف نادي النصر، عبدالعزيز أحمد بغلف، على الناقد الرياضي دباس الدوسري، بعدما سخر الأخير من تكفله بعلاج لاعب الهلال عبدالله عطيف، حيث سبق وأن سخر الدوسري من تكفل بغلف بعلاج عطيف، قائلا: ” سلامات يا عبد العزيز، أعلن تكفلي بعلاج الأخ بغلف إن أراد ذلك “.

ورد بغلف ملقناً الدوسري درساً، قائلاً: ” السلامة تقال لمن به مرض، والحمدلله لا أعاني من ذلك، إلا إن كنت ترى شرف خدمة مواطن ولاعب سعودي يمثل المنتخب مرض، فهذا شأنك “.

وأضاف: ” دعني أحدثك عن المرض الحقيقي، هو سوء الظن والجهل والحقد والحسد، أتعلم أن هناك من ينامون قريري الأعين لأنهم لا يحملون تلك الصفات .. كعمال النظافة مثلآ “.


يشار  أن لاعب الهلال عبد الله عطيف قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي، ليعلن عضو شرف النصر تكفله بعلاج اللاعب في المكان الذي يختاره، إن رغب في ذلك.

[the_ad id=”12630″]

بغلف يجلد الدباس

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت عنوان “بغلف يجلد الدباس”، وقد غرد أحد المتابعين قائلاً: ” أبو أحمد يمثل المواطن الغيور والمحب لأبناء وطنه فعندما يقدم عمل الخير فهو لاينظر لميول الشخص ولايمكن لجلد منفوخ أن يحدد افعاله، -دباس إعتاد الجميع على وقاحته وقلة أدبه بالأمس تم منعه من الظهور الإعلامي واليوم يظهر بهذه التغريدات المسيئة لنفسه فقطفارق كبير✋🏻”.

وغرد آخر قائلاً: “هذا عبدالعزير بغلف رجل مشهود له وماخذها بيمينه ويدفع من حر ماله … اما انت يادباس ماعندك الا السوالف في القنوات ونقل الكلام”، في حين غرد ثالث قائلاً: “انا اشوف ان بغلف عندما طُرد من باب النصر الصغير اراد ان يرتمي بحضن جمهور الهلال حتى انه قدم هديا بذلك الوقت لكن رفض هو وهدايا الوهميه، وعندما رضى عنه عمه السويكت رجع يدافع عن النصر ونثر احقاده بعد ذهاب الهلال للعالميه الفرق بينهم دباس متخصص واحترافي، بغلف هاوي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وقصة اعتداء النسيم على سائق سطحة بحي النسيم بالرياض
التالي
شيء غريب داخل العلبة التي عثر عليها في منزل خاطفة الدمام غير صور الأطفال ولفافات الحبل السري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.