أخبار السعودية

عاجل إلغاء الاختبارات واستبدالها بالتقويم المستمر وكتابة التقارير والواجبات المنزلية

الإعلانات

عاجل إلغاء الاختبارات في السعودية.. أكد الدكتور وافي بن عبدالله أن وزارة التعليم ألغت اختبارات أعمال السنة واستبدلتها بالتقويم المستمر وكتابة التقارير والواجبات المنزلية، وأشار ابن عبدالله خلال تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن الاختبارات النهائية سيجري استبدالها بخيارات منها: عروض الباوربوينت والواجبات المنزلية والاختبارات الشفوية والقصيرة والبحوث وغيرها، وذلك في حال استمرت الأزمة لشهر رمضان.

وأوضح بن عبدالله أن هذه التوصيات من اللجنة المشكلة بقرار معالي الوزير لمتابعة الترتيبات والتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وبمشاركة الجامعات الحكومية والأهلية، هي دليل إرشادي للجامعات للاستفادة منها نظرًا للظروف الحالية الاستثنائية التي تمر بها البلاد نسأل الله أن يرفع الوباء عاجلاً، ودعى الطلاب والطالبات الاستمرار في الاجتهاد ومقاومة لحظة اليأس لأجل عمر السعادة، المذاكرة والمتابعة مع الدكاترة أولا بأول، وتأدية الواجبات والتكليفات المطلوبة والتحضير للاختبارات الشفهية والتحريرية القصيرة في حال طلبت منهم.

في حين رد الدكتور محمد بن عبدالمحسن القرشي على تغريدة وافي بن عبدالله قائلاً: “دكتور بارك الله فيك هذي المعلومات من المقترح الصادر من الوزارة، لم يتم اعتماد شيء محدد بقرار حتى اللحظة.”.

الإعلانات|matched-content
السابق
صور صادمة للفنان مهند الحمدي.. حقيقة خضوع مهند الحمدي لعملية تجميل
التالي
ملامح شخصية شريك خاطفة الدمام منصور اليمني وكيف توفي المصري مصطفى؟!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.