منوعات

مطالبات بالقبض على أبرار التميمي الوالدة التى عنفت طفلتها بالكويت على سنابها

الاعلانات

أثارت والدة الطفلة المعنفة بالكويت جدلا واسعا بعد انتشار مقطع لها على سناب شات حيث أساءت الام لطفلتها بضربها وشتمها وطلبت الام من بنتها الصغيرة التى لم تتجاوز 5 سنوات الانتحار، ولا تزال الام تنشر البث على سنابها في ظل مطالبات من رجال الامن منها بفتح الباب بعد التواصل إلى بيت الفاعلة.

فقد كشف الصحفي أبو طلال الحمراني بان الوالدة لا تزال ترفض دخول رجال الامن لبيتها فقال عبر تويتر :”غضب شعبي يطالب بالقبض على والدة طفلة في الكويت بعد إنتشار مقطع فيديو تظهر به الأم وهي تسيء بالضرب والشتائم لطفلتها وتطلب منها الإنتحار كنوع من التعبير عن الغضب”.

واضاف قائلا:”والدة الطفلة المعنفه ترفض فتح الباب لرجال الأمن بعد التوصل لها وجاري التعامل معها وفق الإجراءات القانونية ولاتزال الأم…..تنشر سناباتها”.

سناب أبرار التميمي والدة الطفلة معنفة الكويت

والبنسبة لسناب الأم التى قامت بتهديد طفلتها بالكويت فهو “sttrongwoman33″ وهي ذات شعر أصفر اللون وقصير وتجلس في شقة ومعها كلب وشبهها البعض بالناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي”أبرار التميمي”.

فيما علقت سمية على الحادثة :”ام غير سويه بكل ما تحمله الكلمه من معنى ايش موضة هالكلاب كلن في بيته كلب او اثنين معقوله مو عارفين الحكم”، وأضافت تقول :”واضح ان وضعها مو طبيعي ياشاربه يامريضه الحمدلله الذي عافانا، ضروري يسحبون العيال منها حراااام يعيشوون معها”.

فيما علقت ساره العتيبي :”واضح البنت متعقده شكلها تنضرب والدليل تهدد بالعصا كل شوي وتصورها وهي تكنس ي عمري عليها بدل ماتلعب وتستانس بهالسن تكرف صح تربيها وتشجعها بس موكذا وقالت كلمه وصخه الكلب فوقها انتي موتبينه عيب وحرام اصلا وتخاف ع الكلب اكثر من بنتها وطايحه تحطيم”.

القبض على أبرار التميمي معنفة طفلة الكويت

وقبل دقائق أفاد الصحفي الكويتي أبو طلال بالقبض على أبرار التميمي السيدة التى عنفت طفلتها اليوم بالكويت ،فقال :”تم ضبط المرأة التي ظهرت بمقاطع فيديو تسيء إلى طفلتها وإحالتها إلى شرطة الأحداث، يذكر أنها المرة الثانية التي تقوم بالإساءة إلى طفلتها حيث تم ضبطها سابقا وإحالتها إلى النيابة العامة.”.

الاعلانات
السابق
شمس الكويتية اخرسي.. بعد كشفها عن سر حب الشباب للفتيات المغربيات
التالي
بالفيديو شمس الكويتية تدافع عن المغربيات بعد اتهامهن بأنهن ساحرات ويخطفن الرجال!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.