أخبار السعودية

صاروخ الرياض..صواريخ أطلقت على شمال الرياض وجازان

الإعلانات

شمال الرياض..  في الوقت الذي نردد فيه : ” سارعي للمجد والعليا ” مع شبابيك بيوتنا هناك جنود مجهولين يراقبون سمائنا ويدافعون عنّا اغمروهم بشكركم ودعواتكم فهم يستحقون أكثر مما نملك..ا فقد اعترضت قوات الدفاع الجوي، صاروخين في سماء الرياض، قبل قليل، بحسب “العربية”.

كما اعترضت القوات صاروخ آخر في منطقة جازان.. وقالت قناة «الاخبارية» في تغريدة على تويتر «اعتراض صاروخ في سماء مدينة الرياض»، في أول هجوم من هذا النوع منذ أشهر.

وأفادت القناة أن تحالف دعم الشرعية في اليمن أكد اعتراض الصاروخ وقالت في تغريدة أخرى لها «التحالف يؤكد اعتراض وتدمير صاروخ بالستي في سماء الرياض».

وعادة ما تقف جماعة “الحوثي” باليمن وراء إطلاق تلك الصواريخ، وهذا هو أول هجوم من نوعه ضد الرياض منذ أن أعلن الحوثيون تعليق ضرباتهم ضد السعودية قبل نحو ستة أشهر. ولم تتبين أي جهة الهجوم حتى اللحظة.

شكرا الدفاع الجوي يتصدر الترند السعودي

وعلى الفور تصدر وسم “شكرا الدفاع الجوي” الترند السعودي واحتشد بالتغريدات التي تشيد بأداء الدفاع الجوي السعودي في التصدي لصواريخ الحوثي.
وقال نواف التمياط في الوسم : “‏نحمد الله على يقظة أبطالنا المخلصين الذين يذودون عن الوطن الغالي 🇸🇦 بارك الله بهم وبذرياتهم وحفظ بلادنا وأهلها ومن يقيم على أرضها من عبث العابثين وكيد الكائدين “.
بدوره قال الإعلامي عبدالله البندر: “أبطال تواجه فيروس كورونا المستجد، وأبطال تواجه إرهاب إيران وميليشياتها ويبقى أبناء المملكة دائماً في الموعد وهذه البلاد محفوظة من رب العباد.”.

الإعلانات|matched-content
السابق
جدول دروس الأسبوع الحادي عشر لطلبة التعليم العام عبر قنوات عين
التالي
فراس البريكان يتوج بطلاً ببطولة مساعد الدوسري بفوزه على سعود آل سويلم بخماسية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.