منوعات

شمس الكويتية اخرسي.. بعد كشفها عن سر حب الشباب للفتيات المغربيات

الاعلانات

دعت شمس الكويتية بربط خصر البنات ليصبحن جميلات عند الكبر لأنه سر حب الشباب للفتيات المغربيات مما أثار جدلا واسعا حيث دشن هاشتاق بعنوان”شمس الكويتية اخرسي” بين متابعات شمس الكويتية بالاشارة إلى رفضهم فكرة الاهتمام بالبنات لتصبح سلعة لتباع وتشتري بل الواجب على الأسرة تربية البنات تربية سليمة تقوم على ما تربى عليها الآباء والاجداد من المحافظة على القيم.

وقد نشر مقطع لشمس الكويتية تمدح فيه جمال النساء المغربيات بأن خصورهن نحيفة فطالبت شمس من الأمهات بان يقومن بد خصر بناتهن الصغيرات حتى يصبحن جميلات في المستقبل.

وعلى الفور وصل المقطع للعديد من متابعات شمس الكويتية ودعةتها لشد الخصر فقالت لها صاحبة حساب على تويتر:”يااوك متخيلين امسد بنتي من عمرها سنه علشان يصير لها خصر علشان اذ تزوجت… 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ ليش انا جالسه اجهز بضاعه لمشتري؟! ذي م تعرف انها بالجينات رسمة الجسم لا وبعد اللحين علموها انه عمليات”.

شمس الكويتية اخرسي

فيما أضافات الناشطة شفا تقول:”الذكورية المسلعة يوم افلست فنيا وماديا اول شي حاولت تطبل مانفع حاولت تسوي متدينة وان كورونا قلل المعاصي مانفع فقررت الحين تتكسب من ورى شياب المراهقة المتأخرة في المغرب وتطبطب على فشلهم الاسري عشان يصيرون قطيع مربح لها.. هي الان حرفيا بمرحلة البحث عن جمهور”.

واضافت تقول :”بعيدا عن تبريرها للخيانات وافكارها التسليعية عن المرأة بالعلاقة.. مين هالمنحط اللي يمسك طفلة عمرها ٣سنين ويحاول يخلق كيرڤي بودي!! مين هالمعتل اللي يفكر بطفلة او بالأحرى رضيعة هالتفكير وتسول له نفسه يئذي جسدها لأي هدفٍ كان فضلا عن هالهدف الوضيع الجنسي التسليعي”.

أما فاطمة العيسى فطالبت بتوصيل لشمس بان المراة لم تخلق لتكون عبدة عند الرجال، فقالت:”وصلوا لها أن المرأة لم تُخلق لتكون وظيفتها ارضاء الرجل، علموها أن وعيك يتلخص في استقلالك وتعليم بنتك الاستقلال، لا تربيتها لتكون عالة وعبدة لرغبات رجل! فهموها أن تربيط الأطفال جريمة”.

ومن جانبها بالا استهجنت دعوة شمس الكويتية لربط خصر الفتيات، فقالت :”طيب محد ربط خصرك وأنت صغيرة وكنتي كنك برميل وش صار ذحين عمليات ؟؟ اجل كلنا بنسوي لبناتنا عمليات اذا كبروا هيا انثبري يا بقره”.

الاعلانات
السابق
الصحة العالمية توضح حقيقة القضاء على كورونا بالغرغرة بالخل
التالي
مطالبات بالقبض على أبرار التميمي الوالدة التى عنفت طفلتها بالكويت على سنابها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.