أخبار السعودية

بالفيديو سيدة عائدة من إيران تبصق بمركز تجاري بالدمام لنشر كورونا

الإعلانات

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع فيديو، يظهر فيه تعمد امرأة كبيرة في السن عائدة من إيران لنشر عدوى فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، حيث أظهر مقطع الفيديو المتداول المرأة وهي تسير في متجر أمازون بالدمام وتبصق على الأرض وعلى أسطح محتويات المتجر من أجل نقل العدوى، وطالبت السيدة التي وثقت مقطع فيديو المرأة داخل المتجر بضرورة إلقاء القبض عليها بسب ما فعلته.

حقيقة الفيديو المتداول لسيدة تبصق بمركز تجاري بالدمام لنشر كورونا

وفي تعليق للمحل نشر صاحب المركز على صفحة المحل الرسمية على انستقرام توضيح لما حدث، حيث كتب: عملائنا الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إشارة إلى المقطع المتداول في محلنا يوم أمس الأربعاء، ولعدم تأويل ما احتواه ذاك المقطع من تجاوزات لم يتم التثبت منها، وما قد يترتب عليها من تجاوزات قانونية فإننا نرغب بتوضيح ما يلي:

1- المرأة التي تمت الإشارة لها في المقطع والتي قامت بتصويرها عما عميلتان ولسن من طاقم العمل.
2- لوحظ قيام المرأة المشار إليها بترك افرازات لعابية على الأرض “استفراغ” تم تفسيرها لأمر آخر دون التثبت من صحته.
3- بحكم مسؤوليتنا تجاه عملاءنا وقطعاً لأي تأويلات غير صحيحة وأثناء وجودها في المحل وقبل مغادرتها قمنا فوراً بالاتصال بالجهات المعنية ومنها الشرطة ووزارة الصحة، الذين قاموا بمباشرة الموضوع واجراء اللازم.
4- لم يثبت ما تم الإشارة له بالمقطع.
5- لا صحة إطلاقاً لإغلاق المحل، بل نستقبل عملاءنا كالمعتاد.
6- ستقوم الإدارة القانونية باتخاذ الإجراءات اللازمة على من قامت بتصوير المقطع ونشره دون تثبت، فهذا تجاوزاً قانونياً خاصاً وعاماً حسب الأنظمة.
7- تهيب الإدارة بجميع عملاءها الكرام في حالة وجود أي ملاحظة بالتواصل معنا بشكل مباشر وسنقوم فوراً باتخاذ الإجراء اللازم.. حفظنا وإياكم وبلادنا من كل مكروه.

ومع تواصل تفشي فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم، كثفت العديد من الدول الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس، وأعلنت منظمة الصحة العالمية، أمس الأربعاء، فيروس كورونا المستجد الذي يتفشى حول العالم “وباء عالمياً”، لكنها أكدت أنه لا يزال من الممكن “السيطرة عليه”، يشار أن هناك عدد من الدول منعت السفر إلى إيران بعد تفشي ” كورونا ” فيها وشهدت إصابة عدد من كبار المسؤولين بالفيروس.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية حبيتك بإدمان محمد الشحي مكتوبة وكاملة
التالي
تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح والاستراحات وقاعات المناسبات والفنادق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.