منوعات

أم عليوي تسخر من هند القحطاني في مقطع من سناب أم عليوي

الاعلانات

لا يزال الهجوم على هند القحطاني من السيدات السعوديات، فقد ظهرت اليوم سيدة تطلق على نفسها ام عليوي حيث هاجمت هند القحطاني وتسخر من كلام هند القحطاني وتقوم بتقليدها، وقد نشرت المقطع على سناب ام عليوي، وفورا المغردين على تويتر قاموا باطلاق هاشتاق بعنوان ام عليوي وهند القحطاني.

وتظهر ام عليوي في سنابها وهي سيدة كبيرة في السن وتبلغ من العمر 50 سنة تقريبا، وقد وضعت على نفسها مكياج مضحك في منطقة الشفتين، وتقوم بتقليد صوت هند القحطاني حيث يطلب منها متابعينها على سناب ام عليوي ذلك.

وقد لاقى مقطع تهجم ام عليوي على هند القحطاني ردة فعل متباينة من المتابعين فقد علقت روان بانها تذكرها بمشاكل البنات الصغار، فقالت عبر تويتر :”هند تذكرني بهياط بنات المتوسط والثانوي ايام قبل وهوشاتهم ياليتها بس تعرف قدر نفسها هههههههههههههههههههه”.

وبدورها استهجنت الناشطة سحر ما قامت به ام عليي وكيف ترضى لنفسها المنظر الذى تظهر فيه، فقالت:”بالله الحين راضيه عن نفسها انها تطلع بذا المنظر اقسم بالله كمية قرف مو طبيعيه مو معقول بعضهم يمسخرون انفسهم قدام الناس عشان شهره”.

ومن جانب آخر علقت هالة عن استغرابها من الشكل فلم تستطيع ان تميز هل هو ذكر أم انثة فقالت:” مدري هو ايش نوعه ذكر ام انثى، لكن جداً تقززت من الشكل والتقليد الملوث للبصر”.

سناب ام عليوي

ويبحث البعض بعد انتشار المقطع عن سناب ام عليوي للتعرف على الشخصية التى يضفها البعض بالمرحة، والتى تشغل لهم الفراغ الذى يقضونه خاصة هذه الأيام، ويظهر السناب كما بالصورة حيث يمكن اضافة السناب باسم”om3lewiii”.

 

 

سناب ام عليوي
سناب ام عليوي

يشار إلى أن أي يشخص  يقوم بتشويه صورة هند القحطاني غالبا ما يصبح بعده شهرة له. فقد قامت قبل أسبوع تقريبا ثنوى الدوسري بالتعليق على حياة هند القحطاني في أمريكا.

الاعلانات
السابق
بالصور حريق ضخم في حي مدائن الفهد بجدة
التالي
كلمات أغنية قصاد بابك أحمد كامل مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.