منوعات

تعرف على سعر ساعة زوج فوز الفهد.. ساعة للأثرياء فقط امتلكها نابليون بونابرت

الإعلانات

تعرف على سعر ساعة زوج فوز الفهد.. خطفت ساعة زوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد رجل الأعمال الثري عبداللطيف الصراف الأنظار بعدما ظهرت في إحدى اللقطات المتداولة، فقد كشفت مواقع إخبارية أن الساعة من طراز ليس في متناول محدودي الدخل، وهي ماركة الساعات السويسرية الفاخرة فاشيرون كونستانتين وسعر طرازها بالتحديد ”مالت توربيون سكيلتون“ غير متاح من قبل الشركة إلا حسب الطلب غير أن أقل سعر ساعة من هذا الطراز يكون في حدود 170 ألف دولار أمريكي، ويبدو أن ثمن ساعة زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف يتجاوز هذا الثمن بكثير ومن المرجح أنه يتجاوز ربع مليون دولار.

يشار أن فاشيرون كونستانتين هي شركة سويسرية لتصنيع الساعات الفاخرة وهي واحدة من أقدم الشركات المصنعة للساعات في العالم مع تاريخ صناعة مستمر دون انقطاع منذ تأسيس الشركة عام 1755، ويعد امتلاك ساعة «فاشيرون كونستانتين» ليس مجرد امتلاك لقطعة تقيس الزمن، بل هو أكثر من ذلك، هو إمتلاك لقطعة من الزمن أو من ذلك التاريخ الممتد إلى 260 عاماً من الخبرة، التي جعلت صناعة الساعات ما هي عليه اليوم.

ومن أشهر ملاك ساعات فاشيرون كونستانتين عبر التاريخ إمبراطور فرنسا العظيم نابليون بونابرت والملك فؤاد في مصر، والبابا بيوس الحادي عشر، بالإضافة إلى شخصيات معاصرة مثل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

الإعلانات|matched-content
السابق
سارة الودعاني تدهش الجميع بفقدانها الوزن
التالي
عاجل وفاة أول مصري بفيروس كورونا بمدينة بيرجامو في إيطاليا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.