أخبار السعودية

سعاد جابر تخرج عن صمتها وترد على أنباء تورطها في أعمال سحر مع خاطفة الدمام

الإعلانات

خرجت مشهورة التواصل الإجتماعي سعاد جابر عن صمتها إزاء الأنباء التي ترددت من ليلة أمس حول إستعانتها بسحر وشعوذه خاطفة الدمام ” مريم “، وأكدت سعاد الجابر أنها صدمت من تلك الأنباء والاتهامات، ولا تعرف من أين تبدأ الكلام بعدما صعد اسمها إلى “الترند ” على خلفية أنباء تعاون مشهورة بالشرقية مع خاطفة الدمام .

وقد أكدت جابر أنها ليست أول امرأة يحبها زوجها وكان لا يجب الإشارة إليها قائلة : “اتوقع اني مو أول وحدة زوجها يحبها ويدلعها ولا آخر وحدة ليش الخوض بالأعراض .. حسبا الله ونعم الوكيل”.

وكان الصحفي الأمني ” أبو طلال الحمراني قد كشف أن “مريم” تملك زبائن مثقفين ومشاهير ومن بينهم مشهورة بالسناب عثر على صورة زوجها لدى “مريم” حيث سبق أن طلبت منها أن تقوم بعمل “ربط” له ليسهل التحكم به، ورجح الحمراني أنه من المؤكد ان تكون مشهورة السناب من أهل الشرقية حيث أكد “منصور” بأنها على تواصل دائم مع”مريم” وزياراتها متكررة، موضحا أن هذه المشهورة نست صورة زوجها عند “مريم” لأنها واثقه فيها، وكذلك السحر تستخدمه لجذب الناس وتحصينها من العين.

من هي سعاد جابر ؟

هي فتاة سعودية تبلغ من العمر 32 سنة تعيش في المملكة العربية السعودية في منطقة الرياض وهي من عائلة معروفة وثرية في السعودية، حيث ان الفتاة تقوم بتنزيل العديد من المقاطع التي تخص حياتها وتقوم بتوجيه وإرشاد الناس من أجل العمل بشكل جيد حيث انها يوجد لها قناة على اليوتيوب تقوم بتنزيل ما يحصل معها من مفاجأت في يومها من عائلتها.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
فيديو مواطن يتألم على الأرض في جازان وأنباء عن إصابته ب “كورونا”
التالي
بالفيديو رد نادر زوج سعاد جابر على اتهام زوجته بعلاقة مع خاطفة الدمام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.