منوعات

حقيقة زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالفنانة ياسمين صبري، فقد أثار رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الجدل حول ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، من خلال نشر صورة عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام “، حيث نشر أبو هشيمة، عبر حسابه الشخصي على موقع instagram، صورة لم يظهر فيها سوى يده التي كانت تمسك بيد فتاة، كانت ترتدي خاتمًا مشابهًا لذلك الذي ارتدته “صبري”، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على نفس الموقع.

 

 

View this post on Instagram

 

☺️☺️ Makeup @nora1352 ❤️❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Feb 17, 2020 at 3:53am PST

حقيقة زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وأكدت مصادر صحفية أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سيعلن زواجه بالفنانة ياسمين صبري، وليس إعلان خطوبة كما هو متوقع، وسيكون إعلان الزواج خلال الأسابيع القادمة، وذلك بعد قصة حب، كما قالت المصادر.

بينما قالت مصادر مقربة من رجل إن أحمد أبو هشيمة كان في رحلة مع الفنانة خارج مصر في وقت سابق، وذلك عقب قصة حب جمعتهما، مؤكدة ذات المصادر أن أبو هشيمة ارتبط بالفنانة منذ فترة، وقررا إعلان الارتباط رسمياً في الوقت المناسب.

تفاصيل فضيحة أحمد أبو هشيمة

وسبق وأن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد تسريب عدد من الفيديوهات الجريئة له، والتي حملت عنوان “فضيحة أبو هشيمة”، هذه الفيديوهات تكشف عن مكالمة جريئة بينه وبين احدى الفتيات، بالإضافة إلى مقاطع خادشة بالحياء، فبعض هذه الفيديوهات تضمنت بداية المكالمة بين أبو هشيمة والفتاة، والتي تخللها عدة تصريحات لأبو هشيمة عن بعض الفنانات، حيث أجاب عن سؤال الفتاة له حول الفنانة التي تعجبه، فرد:”كلهم مروا”، قاصدًا انه أقام معهن جميعا علاقات، وها طعن لشف عدد من الفنانات، وعندما سألته ذات الفتاة عن سبب عدم إكمال علاقته مع أي فنانة؟ أجاب أبو هشيمة :”لا ما اكملش مع وحدة منهم، دول وحشين”.

وشكلت تصريحات أبو هشيمة تلك صدمة كبيرة لرواد السوشال ميديا والجمهو، فقد قد أساء بتصريحاته لعدد من النجمات، إذ طعن بأخلاقهن، خاصة عندما وصفهن بـ”السيئات”، وأنه من غير الممكن أن يرتبط مع إحداهن بشكل رسمي.

يشار أن الفنانة ياسمين صبري تصور حالياً مسلسلها الجديد” فرصة ثانية” وتدور الأحداث حول ياسمين التي تعمل في شركة إعلانات كبيرة وتواجه العديد من المواقف والعلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

كما أن آخر اعمال الفنانة ياسمين صبرى الدرامية مسلسل “حكايتي”، والذي تم عرضه في المارثون الرمضانى السابق وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، وأحمد حاتم عمر.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح والاستراحات وقاعات المناسبات والفنادق
التالي
كمامة احلام المرصعة بالالماس والمجوهرات تثير جدلا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.