أخبار السعودية

رسمياً طلال ليس نسيم حبتور.. نتيجة DNA تحدد مصير المختطف نسيم حبتور

الإعلانات

رسمياً طلال ليس نسيم حبتور.. صدرت قبل قليل نتائج الفحص التي أجريت يوم أمس لتؤكد أن طلال ليس نسيم حبتور، حيث كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عن هذه النتيجة بتغريدة قال فيها: “لاحول ولا قوة الا بالله، عوضك الله يا أبو #نسيم_حبتور عن تعبك وبحثك خير في الدنيا والآخرة، خل إيمانك بالله قوي”، كما أكد محامي نوري حبتور هذه النتيجة حيث غرد قائلاً: “من أمام إدارة الأدلة الجنائية أبلغكم بالنتيجة وهي عدم المطابقة ،، ونسأل الله أن يربط على قلوب والدي #نسيم_حبتور“.

[the_ad id=”12630″]

هذا وسبق وأن استدل نوري حبتور «والد المختطف نسيم» قبل عامين على شاب يدعى “طلال” تتطابق مواصفاته مع «نسيم» ومواصفات أبنائه، وأكد قيامه مع زوجته بمقاربة مواصفات “طلال” مع مواصفات “نسيم” سواء من ناحية الشبه الكبير والعمر والعلامة الفارقة في وركه وأشياء أخرى، مبيناً أن الشاب يعيش مع أب حاضن له بالثقبة بالمنطقة الشرقية، يطلق عليه أقرانه “اللقيط”، مضيفاً إن القضية آنذاك وصلت إلى القضاء، وأخضع الشاب لفحص الحمض النووي للتأكد من نسبه، وتأخرت نتائج تحليل DNA لعدة شهور، إلا أنها جاءت غير مطابقة.

كواليس سحب عيّنات الـDNA لوالدَي نسيم حبتور وطلال

قصة خاطفة الدمام أعادت الأمل لأسرة نسيم حبتور في استعادته، وطالب والده بإعادة فحص طلال مرة أخرى، طلب إعادة الفحص تم بتوجيه من سمو أمير الشرقية حفظه الله صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، ليتم يوم أمس سحب عينات الدم لفحص الحمض النووي «DNA»، بقسم الأدلة الجنائية في المنطقة الشرقية؛ للتأكد من تطابقها مع الشاب «طلال» المشكوك في كونه «نسيم».

قسم الأدلة الجنائية أخذ من الجميع عينتين إحداهما سيتم إجراء التحاليل عليها في المنطقة الشرقية، فيما سترسل العينة الثانية إلى مدينة الرياض لإجراء التحليل والتعرف على النتيجة وذلك بناء على طلبه وزوجته، خصوصاً وأن العينة السابقة قبل عامين التي أخذت جاءت نتائجها غير متطابقة.

الإعلانات|matched-content
السابق
الإعلامي السعودي محمد الشهري يروي تفاصيل شفائه من كورونا والسبب مشروب في المنزل
التالي
نسيم حبتور ليس طلال نتائج الفحص تنهى جدل نسب نسيم حبتور وهذه ردة فعل والده

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.