أخبار السعودية

حقيقة إعفاء عبدالله المديميغ وكيل إمارة منطقة جازان من منصبة

الإعلانات

تداولت بعض المواقع الرسمية خبر إعفاء عبدالله المديميغ وكيل أمارة منطقة جازان من منصبة، في حين تأكد بعض المصادر بأنه تم إعفاء عبدالله بن صالح المديميغ من منصبه، بسبب تغريدات نشرها سابقاً عبر حسابه الرسمي على تويتر، نشر بعض المغردين بعض منها مطالبين بإعفاء المديميغ من منصة لمنشوراته المسيئة للسعودية وللملك.

حقيقة إعفاء عبدالله المديميغ من منصبة

تأكد موقع شمس الاخباري من خبر إعفاء عبدالله المديميغ من إمارة منطقة جازان، بعد أن تم نشر العديد من تغريداته المسيئة للمملكة والملك في وقت ماضي، تفاعل الكثير من المغردين عبر توتير من المنشورات التي وصلت نسخ منها للجهات المختصة التي أعلنت قرار إعفاء عبد الله المديميغ من منصبة.

تغريدات عبد الله المديميغ

كشفت بعض الحسابات عبر تويتر بعض تغريدات عبد الله المديميغ التي يسئ فيها للسعودية، حيث نشر حساب باسم المكتشف تغريده قال فيها:” هذا هو فكر وكيل إمارة جيزان عبد الله المديميغ، يرى اننا اقويا على المشايخ وجبناء على الفساد”.

في نرصد لكم في موقع شمس الاخباري بعض التغريدات التي تداولها المغرودين عبر تويتر، حيث كشفت الكثير من الحسابات تغريدات عبد الله المديميغ الذي يقوم بحذف بعض التغريدات له، ولكن بعض التغريدات كان قد تم حفظها.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب اعفاء عبدالله المديميغ وكيل امارة جازان بتغريدات مسيئة للوطن
التالي
المهرة البحرينية تستفز جمهورها من جديد: كنت أبدل سياراتي 4 مرات في السنة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.