أخبار السعودية

تهاني المطيري هل هي بنت مريم خاطفة الدمام اعرف مواصفات تهاني المطيري

الاعلانات

تابعنا قبل أيام طلب والدة المفقود محمد الزهراني مطالبة بفحص DNA لمحمد ابن مريم خاطفة الدمام، وظهرت عائلة المطيري المفقودة تهاني المطيري تطالب بفحص DNA بنت مريم خاطفة أطفال الدمام والتى تسكن في حفر الباطن بعد فقدها لأكثر من 33 عام حسب ما ذكر والد المخطوفة تهاني المطيري.

فقد توجه اليوم والد المخطوفة تهاني المطيري إلى شرطة مكة المكرمة في صباح يوم الثلاثاء 18 رجب 1441هـ الموافق 10 مارس 2020 لطلب تحليل الجينات الوراثية مع بنت مريم خاطفة الدمام.

تهاني المطيري

تهاني المطيري طفلة فقدت من اهلها قبل أكثر من 30 عام في جده من امام منزل والديها حين كانت طفلة صغيرة لم تتجاوز ست سنوات حيث كان خطفها بتاريخ 13 شعبان 1408، وذلك بعد صلاة العصر في حي بني مالك.

تهاني المطيري بنت خاطفة الدمام

وتبلغ من العمر تهاني المطيري حاليا تقريبا 39 عام، وتتميز تهاني المطيري بغرز في يدها اليمين في الكف حيث أجريت لها العديد من العمليات الجراحية في باطن وظاهر الكف الأيمن.

ومن جانبها علقت فيروز على احتمال أن البنت تكون متذكره اسمها وطالبت بضرورة البحث عنها وخاصة أنها ممكن ان تتذكر فقالت على تويتر :”اذا اختطفت وعمرها ٦ سنوات اكيييد انها مستحيل تنسى لأن هالعمر حلو يتذكرون كويس اسمهم وانهم انخطفوا يارب تهاني تكون بخير وسلامه وتشوف وتتذكر”.

الاعلانات
السابق
بالفيديو طريقة عمل ثوم المطاعم في السعودية تثير ضجة على تويتر
التالي
قصة تهاني المطيري مخطوفة جدة.. وهل هي أحد ضحايا مريم خاطفة الدمام؟!

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شاهد عاشق بنت خاطفة الدمام يكشف حقيقة بنت مريم - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.