أخبار السعودية

تركي الميزاني قريبا خارج السجن وتم تبرئته من قتل الشلاحي

الإعلانات

رجعت قصة تركي الميزاني لتثار من جديد وذلك بعد الافراج عن تركي الميزاني بعد ان تم اتهامه بقتل الشاعر الشلاحي، فقد دشن المغردون اليوم الأربعاء عل تويتر هاشتاق باسم “تركي الميزاني” تبادلوا من خلاله التهنئة ببراءة تركي الميزاني واقتراب موعد خروج الميزاني من السجن والافراج عنه، حيث تم تبرئته اليوم من قتل الشاعر الشلاحي وذلك بعد حبسه إثر اتهام في مقتله.

قصة تركي الميزاني والشلاحي

وبدات قصة تريك الميزاني مع الشاعر الشلاحي قبل 8 شهور تقريبا حيث اتهم تركي الميزاني بانه دعا الشلاحي إلى لقاء الأمير فيصل بن عبد الرحمن وقد تم قتله بعد ان امنهم وجلس معهم، حيث ادعت زوجة الشلاحي بأن تريك الميزاني قام باالتصال على زوجها قبل مقتله.

من هو تركي الميزاني؟

تركي الميزاني من احد أكبر الشعراء في السعودية في العصر الحديث حيث أبدع في الكثير من قصائدهالتى يستمع بها ذوو الأذن الشعرية، فهو شاعر يتصف بكريم الأخلاق والجود والكرم، وله العديد من المتابعين على المنصات الاجتماعية التى ذاع صيتها في هذه الأيام.

وقد نشر اليوم مصلح الميزاني عبر تويتر أنه تم براءة تريك الميزاني وخروجه قريبا خلال يومين بإذن الله تعالى وحمد الله على خبر البراءة، حيث تظهر الصورة الملتقة من حساب تويتر صحة خبر براءة تركي الميزاني.

تركي الميزاني ، قصة تركي الميزاني ، الافراج عن تركي الميزاني ، تركي الميزاني والشلاحي ، براءة تركي الميزاني، حبس تركي الميزاني ، سجن تركي الميزاني
براءة تركي الميزاني
الإعلانات
السابق
بالفيديو حقيقة إصابة صينية بفيروس كورونا في جدة
التالي
ملامح شخصية خاطفة الدمام وشخص غريب يتردد عليها بمبالغ مالية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.