رياضة

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الهلال متصدر مع انتهاء الجولة الـ 21

الإعلانات

الهلال يتصدر قائمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد أن حقق الفوز على نظيرة نادي الاتفاق بهدف وحيد، حيث يملك في رصيده 50 نقطة، فيما تعثر النصر حيث انتهت المباراة بينه وبين الفيصلي بفوز الفيصلي بثلاثة أهدف مقابل هدفين للنصر، تسببت هذه الخسارة في توسيع الفارق بين الهلال والنصر حيث أصبح الفارق في النقاط ثمان نقاط لصالح الهلال برصيد 50 نقطة، بينما أصبح رصيد النصر 42 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي

3 نقاط ثمينة حققها الهلال أمام الاتفاق اليوم السبت، جعلته يتمركز في قمة سلم جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 50 نقطة، حيث قلص الفارق بينه وبين النصر بفارق 8 نقاط، حقق هدف الهلال أمام الاتفاق اللاعب اندري كاريلو في الدقيقة 17 من زمن شوط المباراة الاول.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، جاء خلفه نادي النصر برصيد 42 نقطة، فيما تمركز نادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، في حين يتمركز الوحدة في المرتبة الرابعة برصيد 36 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي

  • في المركز الأول الهلال برصيد 50 نقطة.
  • في المركز الثاني النصر برصيد 42 نقطة.
  • في المركز الثالث نادي الأهلي برصيد 37 نقطة.
  • وجاء في المرتبة الرابعة نادي الوحدة برصيد 36 نقطة.
  • وفي المرتبة الخامسة نادي الفيصلي برصيد 34 نقطة.

[the_ad id=”12630″]

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

فيما يلي نوافيكم متابعين موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري لباقي الأندية المشاركة في الدوري السعودي، بعد انتهاء الجولة الـ 21 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين

يتصدر اللاعب عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 16هدف، فيما احتل المركز الثاني برصيد 14 هدف مهاجم نادي الهلال بافيتيمبي جوميز، ويأتي لاعب الأهلي  عمر السومة في المركز الثالث برصيد 13 هدف، وجاء يوسف نياكات لاعب الوحدة في المركز الرابع برصيد 12 هدف، وفي المركز الخامس جاء لاعب الهلال كارلوس إدواردو برصيد 11 هدف.

الإعلانات|matched-content
السابق
الهلال ينتصر على الاتفاق ويحلق بالصدارة
التالي
شاهد فاجعة حريق صباح الأحمد في الكويت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.