منوعات

المهرة البحرينية تستفز جمهورها من جديد: كنت أبدل سياراتي 4 مرات في السنة

الإعلانات

أثارت الفنانة البحرينية المهرة حالة من الجدل، بعد نشرها لمقطع فيديو جديد، قدمت من خلاله النصائح لمتابعيها فيما يخص قدرتها على المحافظة على نقودها، والذي مكنها أن تصبح ثرية، فقد أوضحت المهرة أنها كانت تعيش حياة البذخ، وتنفق أموالاً طائلة على الملابس والمجوهرات وتبديل سيارتها أربع مرات في السنة الواحدة، وكانت تعيش حياتها وتنفق بدون تفكير، ولكن وجود ابنها “تميم” جعلها الآن تفكر وتحاول الحفاظ على أموالها أكثر من قبل.

كما أكدت المهرة أن والدتها هي من تشرف على أموالها، وذلك بإيداع كل ما تجنيه من مال وما تملكه في البنك، وتخصص لنفسها راتباً شهرياً، تصرف منه ولا تتجاوز هذا الراتب إلا بموافقة والدتها، موضحة أنها لم تعد نشتري المجوهرات كالسابق باستثناء الذهب البحريني، وذلك للاستثمار وليس لارتدائه.

نصائح واستعراض المهرة لاقى ردود أفعال متباينة من قبل المتابعين، فقد رأى البعض أن الوقت غير مناسب لاستعراض المهرة مهاراتها وثرائها بطريقة غير مباشرة في ظل الظروف التي يعيشها العالم مع فيروس كورونا المستجد، كما هاجم البعض الآخر المهرة، معلقين أنها تتصرف وكأن الناس لا يعلمون قصتها؛ إذ من المعروف أن ثروتها من زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم والذي تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات في تهمة المتاجرة بالمخدرات، أي أنَّ أموالها جميعها جاءت من مصدر غير قانوني أي المخدرات- حسب قولهم.

وقد تجاهلت المهرة هذه التعليقات السلبية، وقامت بالرد عليها في تعليق على إحدى الصفحات التي نشرت الفيديو قائلة: “تصحيح المعلومة ممنوع تبديل السيارة إلا كل ٤ سنوات مرة”، في محاولة منها لاستفزاز جميع أصحاب التعليقات السلبية.

حياة المهرة البحرينية إتسمت بالبذخ والترف

يشار أن المهرة قد أثارت الجدل عدة مرات، وكان من بينها زواجها من المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم عام 2016 بالرغم من أن فارق العمر بينهما 21 عاماً، لتنجب منه طفلها الوحيد تميم، وبعد فترة قصيرة على زواجهما، ألقت الشرطة الكويتية القبض على عادل المسلم وشريكه العراقي بتهمة الاتجار بالمخدرات وذلك عام 2016.

وكانت المهرة البحرينية قد اعتادت على كشف تفاصيل حياتها الخاصة للجمهور واستعراض البذخ والترف الذي كانت تعيشه مع زوجها، وقد يكون هذا السبب وراء وضع زوجها تحت المجهر ومراقبته من أجل معرفة من أين له هذه الثروة الضخمة، لاسيّما بعد استعراضها للهدايا الثمينة التي كانت تتلقاها من زوجها، من بينها المجوهرات والطائرة الخاصة ولوحة سيارة بمليون ريال، بالإضافة إلى أن الكثيرين اتهموها بالعنصرية، وذلك بعد أن أهانت عاملات المنازل بوصفهنّ بالأغبياء، وقالت في مقطع فيديو: “لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات”.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة إعفاء عبدالله المديميغ وكيل إمارة منطقة جازان من منصبة
التالي
بالفيديو سحلية مع إيناس عز الدين داخل الحجر الصحي بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.