أخبار السعودية

الأمريكي راندي هورتون المقيم بالسعودية يرفض العودة لامريكا بسبب كورونا

الاعلانات

أثار مقطع فيديو نشره الأمريكي راندي هورتون المقيم بالمملكة العربية السعودية في منطقة جبيل تفاعلا منقطع النظير بعد رفضه قرار اجلاء رعايا الولايات المتحدة الاميركية إلى بلادهم من المملكة وتثبتهم بالاستقرار في السعودية في ظل انتشار فيروس كورونا.

يظهر الامريكي رفضه العوة لامريكا خوفا من كورونا الذى انتشر في الولايات المتحدة، واشاد بجهود المملكة وخادم الحرمين وولي عهده محمد بن سلمان في تنفيذ قرار الحظر والتزام الشعب السعودي بقرار الحظر وباقي القرارات التى تصدر عن المملكة وقيادتها.

قد نشر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبدالرحمن النصار الفيديو عبر حسابه على تويتر حيث حيث قال :”أمريكي في السعودية يرفض الذهاب لبلده خوفا من كورونا، نحمد الله على نعمة بلداننا الخليجية”.

ومما قاله الامريكي راندي هورتون عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي خلال ساعات صباح اليوم ، قائلا:”شاهدوا ما تقوم به السعودية حيث تقوم بعمل رائع، انا حاليا في مكان آمن على كل حال، والناس في السعودية وضعهم لا يخوف، لما تتصلون بي للرجوع والمغادرة، ومن الافضل ان تستعدوا لمواجهة الفيروس، فأنا لن أستقل الطائرة لرجوع لامريكا، هذا جنون وليس هدية منكم لي”.

ويستشهد بمقال كتب في صحيفة سعودية بوست فقال :” المطالبة بجلاء الالمركيين من السعودية ورجوعهم إلى أمريكا، لماذا هذا ولما يتحكم علي العودة لامريكا؟! المكان الذى أصبح اكثر انتشارا للوباء لماذا تريدون منا الرجوع لامريكا، لن اعود لامريكا، لربما يمكنكم تقبيل قدمي من اصبعي الكبير فلن أرجع”.

واضاف :”ليس من المعقول ان اعود إلى أريكا كيف تفكرون فلن أرجع في ظل انتشار الوباء في هذا الوقت، هذا اشبه بالبركان وقت الثوران، فانا سأبقى ولن اعود وسوف اكون بسلام هنا، العودة لامريكا فكرة مجنونة وليست منطقية”.

 

الاعلانات
السابق
قصة الفتاة الأردنية إيمان الخطيب التي فضحت تعنيف أسرتها لها
التالي
أبو طلال يوضح قصة خاطفة الدمام مريم الممرضة واعترافات جديدة لمنصور

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.