أخبار السعودية

اعفاء الشيخ صالح المغامسي وقرار تعيين الشيخ سليمان الرحيلي إمام وخطيب مسجد قباء

الاعلانات

نشر اليوم إعفاء الشيخ صالح المغامسي من الإمامة والخطابة في مسجد قباء بالمدينة المنورة و تعيين الشيخ سليمان الرحيلي خلفا عنه، وجاء اعفاء الشيخ صالح المغامسي بعد طلبه اطلاق سراح السجناء ومطالبته بعفو عنهم في ظل الظروف التى تمر بها المملكة من مواجهة الفيروس.

حيث نشر حساب أخبار المدينة المنورة على تويتر خبر تعيين الشيخ سليمان الرحيلي وعزل الشيخ صالح المخامسي لإمامة مسجد قباء، فقال الحساب:”إعفاء الشيخ صالح المغامسي من الإمامة والخطابة في مسجدقباء، وتعيين فضيلة الشيخ الدكتور سليمان الرحيلي إماماً وخطيباً له.”.

قرار تعيين الشيخ سليمان الرحيلي إمام وخطيب مسجد قباء

قرار اعفاء الشيخ صالح المغامسي وتعيين الشيخ سليمان الرحيلي امام وخطيب مسجد قباء
قرار اعفاء الشيخ صالح المغامسي وتعيين الشيخ سليمان الرحيلي امام وخطيب مسجد قباء

حيث قام الداعية صالح المغامسي بنشر تغريدة على تويتر يوم الجمعة 27 مارس 2020 كانت السبب في عزل واعفاء الشيخ صالح المغامسي من الخطابة والامامة لمسجد قباء والتى قال فيها :”نهنئ في هذا اليوم المبارك خادم الحرمين الشريفين، ونهنئ أنفسنا بنجاح القمة الافتراضية لمجموعة العشرين، وأضيف أن من أسباب رفع البلاء وكشف الوباء، ثلاثة: الالتجاء إلى الله بالدعاء والاستغفار، والإحسان إلى الضعفاء والمنقطعين، والعفو- ما أمكن- عن المخطئين من المسجونين”.

سبب عزل الشيخ صالح المغامسي

وفي وقت مبكر من اليوم السبت، اعتذر الداعية المغامسي عن تغريدته السابقة، مستنكرا استغلال بعض الأطراف لتغريدته تلك في ”الإساءة إلى وطنه“.

ولم يمضى وقت طويل حتى قام الشيخ المغامسي بحذف تغريدته التى نشرها يوم الجمعة حتى قام في صباح يوم السبت بالاعتذار عن التغردية وطالب الجميع بعدم استغلال التغريدة للاساءة للملكة، فقال :”بعد تأمل وجدت أنني لم أوفق في تغريدتي والتي قصدتُ بها العفو عن مساجين الحق العام في المخالفات البسيطة، كما جرت عليه عادة القيادة المباركة في رمضان، أمّا أصحاب المخالفات الجسيمة فمردّه لمايقرره الشرع بحقهم، وعن سييء النية الذي حاول استغلالها ضد وطني فأقول:لن يزيدكم خبثكم إلا خسارا”.

الإعلانات
السابق
ميسون أبو بكر تحذف صورة الازدحام بسبب عقوبة الحبس لنشر صور مضللة
التالي
خطوات نقل الملكية العقارية الكترونيا بالتفصيل مع توضيح شروط نقل الملكية الكترونيا

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. سالم أبومعاذ الفهيقي قال:

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    لانزكي على الله أحد ولكن مايعلم بالنوايا
    غير رب البرايا..
    واللهم أجلي الغمة عن هذه الأمة

  2. مواطن قال:

    الله ينقذ الوطن من هذا الشاب المتهور .. اظهر عورات بعض الشعب الفالتين بالترفيه وغيرها وجلب عداوات للبلد من كل جهة ..

  3. عزيز غالي قال:

    اللهم خلّص بلاد الحرمين من هذا الأمير الظالم محمد بن سلمان و زبانيته و أخلف أهلنا فى السعودية بأمير حَيِيٍّ عادل يُحب الله و رسوله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.