أخبار السعودية

إيقاف قصور الأفراح في السعودية.. حقيقة إيقاف قصور الأفراح في السعودية بسبب كورونا

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ تحت عنوان “إيقاف قصور الأفراح” وسط مطالبات من بعض المغردين بإيقاف حفلات الزواج في قصور الأفراح في السعودية؛ لمنع التجمعات اتقاءً من فيروس كورونا، وقد أكدت مصادر في سوق صالات الأعراس والمناسبات في المملكة: إن الحجوزات فيها تراجعت بنسبة تصل إلى 30 %، وذلك بسبب التخوف من فيروس كورونا المستجد رغم عدم ظهوره بالمملكة، مشيرين إلى أن هذه النسبة مرشحة للزيادة في حال زيادة المخاوف من انتشار الفيروس.

إيقاف قصور الأفراح في السعودية

وقد أيد البعض هذا الاقتراح، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “معالي وزير البلدية نرجو إيقاف قصور الأفراح فحفلاتها ستكون في ظل كورونا خطر عظيم على المجتمع، فتخيل حجم الكارثة لا قدر الله بناء على عدد الزوار والزائرات وكل واحد منهم من حي وبعضهم من خارج المدينة بل ومن مدن أخرى لو كان بينهم مصاب بكورونا، نرجو سرعة اتخاذ القرار”.

موضوع قد يهمك: تعليق إقامة المناسبات في صالات الأفراح والاستراحات وقاعات المناسبات والفنادق

كما غرد آخر قائلاً: “والله ياليت تتقفل للأبد سخافة وجهل وصرف فلوس على الفاضي، فالجنوب والأغلب فقراء منتفين يدفعون اللي وراهم وقدامهم في استقبال ضيوف 6ساعات؟! وشذا الجهل الي أنتم عايشين فيه؟! كله بس عشان الناس طيب تثقفوا شوي وارتقوا وخلو فلوسكم تنفعكم بعدين؟! وربي قرف وجهل محزن”.

كذلك غردت سمر قائلة: “ياليت والله ونرجع نفس عروس قبل لا كلافة ولا شي الحريم بحوش بيت المعرس والرجال بخيمة قدام البيت، اذكر بمحافظتنا يوم كنت صغيرة ما في قصور أفراح أغلب العروس بالحوش وقصيد صف نفس كذا ليت ذيك الأيام ترجع.”.

وسبق وأن نفت إمارة منطقة حائل، بالمملكة العربية السعودية، صحة الأنباء المنسوبة لأمير المنطقة، والتي تشير إلى منع التجمعات في الأماكن العامة ومنع الأفراح وإغلاق قصور الأفراح والاستراحات، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل خمس حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ليصبح مجموع الحالات المسجلة داخل المملكة 20 حالة.

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد الدروس اليومي على تردد قناة عين التعليمية وجدول الدروس اليومي قناة عين التعليمية
التالي
إصابة 6 أشخاص في حريق غرفة بشقق فندقية في بريدة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. ام فراس قال:

    ماتقفل ولا قصر واليله في زواجات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.