رياضة

كنو يجلد عطيف في معسكر نادي الهلال في النمسا

Advertisements
الإعلانات

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يعتقد فيه مشادة بين لاعبي نادي الهلال محمد كنو وعبد الله عطيف، وتدخل المدرب خيسوس لطرهما خارج الملعب، وسرعان ما قاموا بتدشين هاشتاغ بعنوان ” #كنو_يجلد_عطيف “، وفي هذا الهاشتاغ انتقد مشجعو نادي الهلال اللاعب محمد كنو، وعبروا عن استاءهم من أفعاله، كما انتقدوا إعلام الهلال، وطال الانتقاد أيضاً رئيس نادي الهلال سامي الجابر على عدم انضباط لاعبي الهلال في المعسكر.

فقد اعتدى لاعب الهلال كنو على زميله في الفريق عطيف، كما اعتدى سابقاً على نجم المنتخب السهلاوي، فغرد بندر حكمي قائلاً: ” للمرة الثانية في اقل من شهرين يتسبب اللاعب كنو بمشاكل ومضاربات، الأولى في معسكر المنتخب مع الخلوق السهلاوي، والثانية في معسكر الهلال الحالي مع عطيف، هل يجرؤ اعلام الهلال المظلل على انتقاده.؟ أو انتقاد الرئيس سامي الجابر على عدم انضباط اللاعبين في المعسكر.؟ “.

كنو يجلد عطيف

في حين نفى البعض حدوث هذه المضاربة، فقد علق أحدهم قائلاً: ” كلام بدون توثيق؟ وين المضاربة وين التصريح وين اللقطة، وين كنو وعطيف ؟، كلام بدون دليل، وبعض جماهير النصر كالعادة تخترع المواضيع التي تثير الجدل حتى يشغلون جماهيرهم بالهلال ويتركون ناديهم، تتغير الظروف والأحوال ويبقي الفكر النصراوي نفس الفكر لا يتغير منه شيء

للأسف طبع “.

Advertisements
الإعلانات

هذا وسبق أن اندلعت مشاجرة بين محمد كنو ومحمد السهلاوي، لاعبا المنتخب السعودي، خلال التدريبات الإحمائية قبل مباراتهم مع ألمانيا.

وقد التقطت عدسات الكاميرات، لقطة تظهر فيها المشاجرة التي وقعت بين محمد السهلاوي ومحمد كنو.

وكانت المشاجرة بين محمد كنو والسهلاوي كلامية، وتطورت إلى أن قام السهلاوي بدفع كنو، والذي رد بقوة بدفع السهلاوي، وقام لاعبو المنتخب السعودي بتهدئة الموقف.

السابق
ودياً.. الهلال يفوز على اخيسار التركي بثلاثية
التالي
سامي الجابر يصل معسكر فريق الهلال في النمسا ويجتمع بخيسوس ولاعبيه

اترك تعليقاً