أخبار السعودية

فرحة يوسف العماري بحصوله على الهوية الوطنية بالفيديو

الاعلانات

قام المختطف يوسف العماري بنشر فرحته بحصوله على بطاقة هوية وطنية سعودية، وذلك بعد ان عاد إلى احضان والده وأمه بعد اختطاف مريم خاطفة الدمام له قبل 20 عام تقريبا، حيث أصبحت قضية خاطفة الدمام مع المخطوفين الثلاثة مدار الحديث في وسائل التواصل الاجتماعي ومادة دسمة للمواقع لتناقل جديد قصة خاطفة أطفال الدمام.

يذكر بأن المخطوف يوسف علي العماري عاش مع الخاطفة مريم في الدمام بحي المزروعية مع المختطف موسى الخنيزي ونايف القرادي والخاطف منصور اليمني في بيت واحد لفترة قاربت الـ 24 عام دون وجود هوية وطنية سعودية، حيث لم تستطيع الخاطفة مريم محمد المتعب من تسجيله لدى الشؤون الاجتماعية مما سهل الوصول إلى الخاطفة في الفترة الأخيرة من الباحثة والموظفة في الشؤون الاجتماعية إيمان الفرشوطي.

هوية وطنية يوسف العمارى

ومن المعيب بأنه العماري لم يحصل على حقوقه كمواطن في المملكة العربية السعودية بسبب اختطافه فهو لم يستطيع الالتحاق بالمدارس الحكومية وكلذلك الرعاية الصحية في المستشفيات بسبب اختطافه من خاطفة الدمام.

وفور وصول يوسف إلى احضان والده علي العماري قام والده، توجه إلى استخراج الأوراق التى تثبيت أنه والده وساهم في حصوله على الهوية الوطنية التى قام يوسف بتوثيق فرحته بحصوله عليها.

سناب يوسف العماري

ويظهر في الفيديو على سناب شات يوسف”Youssef Bin Ali” تحضيره لقالب حلوى وهو يقوم بتقطيع قالب الحلوى مظهرا فرحته بحصوله على الهوية الوطنية وكما رد على تسأولات المتابعين لسناب المخطوف العماري.

يذكر بأن الخاطفة مريم لا تزال في التحقيق لدى الجهات الامنية في المملكة ويتم الحتقيق معها حول طفل رابع كشف أمس عنه بانها كانت قد ساعدت سيدة في خطفه.

الاعلانات
السابق
مصور فيديو المزحة الثقيلة بمكة يخرج عن صمته ويكشف الهدف من نشر المقطع
التالي
تقديم اختبارات نهاية الفصل الثاني قبل رمضان بسبب كورونا شاهد الحقيقة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.