أخبار السعودية

قصة السجين هادي ابن كدمة والمحكوم عليه بالقصاص وجموع تناشد أهل الميت بالعفو عنه

الإعلانات

جموع من القبائل تناشد أهل الدم بالعفو عن السجين “هادي ابن كدمة” والمحكوم عليه بالقصاص بالتعدي على أحد أقاربه قبل 30 عام بمحافظة الحرجة وذلك قبيل ساعات قليلة من موعد القصاص.

وسبق وأن تداول المغردون رسالة السجين هادي بن سعد بن كدمة آل الشريف الحبابي قال فيها: أعرفكم بنفسي أن أخوكم السجين هادي بن سعد بن كدمة آل الشريف الحبابي أناشدكم من أحد عنابر السجن في محافظة ظهران الجنوب بالوقوف معي في مصيبتي التي قدر الله علي بها”.

قصة السجين هادي بن كدمة

وأكمل بن كدمة قائلاً: “في تاريخ 9/9/1413 هـ حدث خلاف بيني وبين أحد أبناء عمومتي، بل ومن أحبهم إلى قلبي، لكن الشيطان كان ثالثنا، وأدى ذلك الخلاف إلى تبادل العديد من الطعنـــــات حتى سقط ابن عمي وغرامي في نفس الوقت، وعند سقوطه لم أتمالك نفسي وذهبت به إلى أقرب مستوصف، وكان في مركز الفيض التابعة لظهران الجنوب، وكنت أعتقد أنه باقي حي، ولكن القدر كان أسبق.

[the_ad id=”12630″]

وتابع ابن كدمة: ” اخواني لو كنت أعلم أنه توفي من حينه كان متت ورائه، لكن الأمل كان يحاسسني أن لا زال حياً، ومن ذلك التاريخ وأنا في عنابر سجون منطقة عسير، لكن هذه الأيام لم يبقى سوى أيام قلايل على تنفيذ حكـم القصــاص، فأنا أناشدكم بالله أن لا تألوا جهداً معي في التوسط لذوي القـــتيـــــل، وطلب العفو منهم”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو أول ظهور لأم الغوايش… شاهد كيف ظهرت أم الغوايش لأول مرة
التالي
موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.