أخبار السعودية

فيديو العنود اليوسف تنهار وتدخل في نوبة بكاء بسبب معاملة زوجها لها

الإعلانات

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لخبيرة التجميل العنود اليوسف وهي منهارة وتتحدث عن تغير أطباع زوجها وتهميشه لها، حيث قالت العنود اليوسف، من خلال المقطع الذي نشرته في سناب شات: “أن زوجها لم يناظرها أبداً، ولم يسأل عنها نهائياً، مؤكدة أن زوجها يأتي للبيت متأخراً وينام مباشرةً، وحينما تقوم من النوم في صباح اليوم التالي لم يضع عينه في عينها”.

وأضافت العنود أنها تسأل زوجها باستمرار إذا كانت زوجة مقصرة معه، لكنه يرد عليها بأنها لم تكن تقصر معه نهائياً، وبعدها يخرج من البيت ويتركها بدون أن ينظر لها.

وتابعت العنود: أنها كانت تتمنى أن يكون هناك سبب لتغير أطباع زوجها وتهميشه لها، لكن هذا كله بدون أي سبب، موضحة أنه طلب منها أن تغير جو لمدة أسبوعين وتذهب لأهلها، والحقيقة أنه لا يريدني.

واختتمت العنود حديثها أنه حينما كانت تجهز له الطعام وتضعه أمامه فعلى أتفه الأسباب يفتعل مشكلة معها، وحينا تسأله إذا كانت مقصرة يبلغها بأنها لم تكن مقصرة معه، مؤكدة كذلك أنه لم يفعل ذلك بسبب علاقة له مع فتيات، فهو من عائلة متدينة ومحافظة، ومن المستحيل أن يفعل ذلك.

وقامت خبيرة التجميل العنود يوسف بإغلاق حسابها الشخصي على “سناب شات” بسبب سوء حالتها النفسية والاقتصار على حسابها الشخصي بالإنستغرام.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل قصة قاصر الشمال “مخطوفة الإستراحة”
التالي
بالفيديو أميرة الناصر تطاول على أحد الأنبياء.. تعرف على قصة خرافة دراجة سيدنا آدم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.