أخبار السعودية

سر السكوت على خاطفة الدمام من الخنيزي والعماري والقرادي بعد 20 عام

الاعلانات

سر خطير يكشفه تقرير قامت به مريم المتعب خاطفة الدمام حيث قامت قبل سنة في توجيه تهمة الاعتداء من ابنها “أنس” حاليا موسى الخنيزي بانه قام بالاعتاء عليها وتتهمه بالقتل، وهذا يؤكد الشكوك في المخطوفين حول سكوت البعض منهم على قضة الخطف من خاطفة الدمام مريم والسكوت على زوجها منصور الشريطي اليمني، والذى كان يعيش معهم في نفس المنزل في حي المزروعية في الدمام.

وكذلك تواصل محمد ابن الخاطفة معهم خلال تسليمهم إلى أهلهم، حيث تبدو صفة بين جميع المخطوفين وهي عدم البوح عن الأسرار والتكتم بعدم كشف أخوتهم الذين كانوا في بيت الخاطفة لأصدقائهم وجيرانهم.

سر خاطفة الدمام

ودفاع المخطوفين عن “مريم” وسكوتهم عن “منصور” اليمني وعدم الكلام عنه ومحاولاته في إقناعهم الهرب من أسرهم وذلك بعد حصولهم على هويات وبطاقات بأسماء عائلتهم الحقيقة ثم الفرار خارج المملكة، وتواصل “محمد” ابن خاطفة الدمام معهم فيها الكثير من علامات الاستفهام حيث يعتقد البعض بأن المخطوفين تحت تهديد من الخاطفة مريم أو انها قامت بعمل سحر لهم ، أو انهم شركاء معها في اعمال تدينهم بها الدولة لو كشفتها الخاطفة مريم.

ويمكن الاطلاع على أدلة التقرير الطبي الذى تتهم فيه الخاطفة أنس بالاعتداء عليها،وذلك قبل كشف قصة خاطفة أطفال الدمام بأنه إعتدى عليها بالضرب في السن الماضية بموجب تحقيق النيابة وطلبها للتقرير الطبي، وكذلك اتهمته بأنه قتل شقيقه وأكد الطبيب النفسي بأنها تتوهم بسبب المرض، ويرجح البعض بأن هذا هو سر سكوت وتكتم المخطوف موسى الخنيزي على مريم المتعب خاطفة اطفال الدمام.

ويبين التشخيص الطبي أصابة مريم باضطرابات نفسية ( illusion)، وهو مرض يخلف بعض الأوهام، حيث تدعي بحسب إعترافاتها بأن “أنس” قام بضربها العام الماضي وأحيل للنيابة وتنازلت عنه لاحقًا، بعد أخذ تعهد منه بعدم تكرار ماقام به وطلب السماح من والدته.

سر خاطفة الدمام
سر خاطفة الدمام

ومرفق صورة من حساب انستقرام أنس”موسى الخنيزي “مكتوب فيها المخطوف أنس والحافظ الله، مما يؤكد سر سكوت المخطوف موسى الخنيزي ويوسف العماري ونايف اقرادي على خاطفة اطفال الدمام.

قضية خاطفة الدمام
قضية خاطفة الدمام

يشار إلى أن طليق خاطفة الدمام كان قد سجل نايف باسمه وذلك لأن الخاطفة أوهمته انه ابنه بعدما هجرها، فاضطر إلى تسجيله على حسب أقواله، واما الأطفال الباقين فهو متأكد بانهم ليسوا بأبنائه.

الموقوفون في قضية خاطفة الدمام

وللعلم بأن الخاطفين تم القبض عليهم منذ عدة أيام، ومن الجدير ذكره فقد ساهمت الصحفية بشاير القبوص في القبض على منصور اليميني شريك خاطفة الدمام مريم وكما ساعدت إيمان الفرشوطي موظفة الشؤون الاجتماعية في كشف سر خاطفة الدمام، وفيما يلي أسماء المشاركين والموقوفين في قصة خاطفة أطفال الدمام، وهم: خاطفة الدمام مريم محمد المتعب و منصور اليمني وبنت الصيخان المرأة السوداء و طليق خاطفة الدمام و شقيقة طليق خاطفة الدمام.

الاعلانات
السابق
فوز العتيبي تندم على عدم إضافة هذا الشرط في عقد الزواج
التالي
تعليق الدراسة اليوم المحافظات والجامعات التى أعلنت التعليق ليوم الأربعاء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.