أخبار العالم

سبب إصابة فتاة في محافظة الوسطى اليوم بطلق ناري وهل توفيت وصال محارب

الاعلانات

أعلن اليوم عن وفاة الشابة وصال محارب والتى تسكن في البريج بمحافظة الوسطى في قطاع غزة، وذكر العقيد أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة الفلسطينة بأن الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة سبب وفاة الشابة اليوم في الوسطى وذلك بعد وصول الفتاة إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح في المحافظة الوسطى، والتى تبلغ 24 عام، عن طريق إصابتها بطلفق ناري عن طريق الخطأ، وقد مكثت لمدة ثلاثة أيام في لعناية المركزة بالمستشفى.

وبين العقيد البطنيجي بأن الشرطة شرعت في التحقيق في أسباب وفاة الشابة و م التى وصلت إلى مستشفى الأقصى اليوم بعد إصابتها بطلق ناري في منطقة البطن.

وفيما بعد تراجع البطنيجي بعد نفى عائلة الفتاة في الوسطى بنفي خبر وفاة الشابة في الوسطى واكد على ان الفتاة لم تتوفي وهي الآن مصابة ويجرى عمل اللازم معها وفتح  التحقيق في ملابسات إطلاق النار.

يذكر بأن المحافظة الوسطى تضم النصيرات والبريج ودير البلح والزوايدة والمغازي، وفي العادة يتم نقل الإصابات والوفيات إلى مستشفى الأقصى.

وفاة وصال محارب

وحتى الآن الاخبار غير مؤكدة عن سبب وفاة الشابة والتى على ما يبدو بأن ذويها يملك سلاح مما أدى إلى وفاتها بعد طلق اخترق بطنها، وينتظر الجمهور بيان موضح في ملابسات الحادثة.

وفيات الوسطى اليوم

ومن الجدير ذكر فقد أعلن اليوم عن وفاة وسام دويدار في النصيرات وسيتم الصلاة على الجثمان في مسجد الجمعية بعد صلاة العصر ، كذلك اعلن عن وفاة رزقة حسن المريدي وتم الصلاة على جثمانه رحمه الله في مسجد الكبير في البريج وذلك بعد صلاة الظهر اليوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020.

وكما انه تم الاعلان عن وفاة آمنة محمد أبو لاشين وتم الصلاة عليها بعد صلاة الظهر في مسجد الفراوق في الزوايدة، وكذلك تم الصلاة على جثمان فاطمة محمود العرني بمسجد عمر بن عبد العزيز في النصيرات – السوراحة.

الاعلانات
السابق
تفاصيل جديدة في قضية خاطفة الدمام.. هكذا حاولت المتهمة إخفاء الجريمة!
التالي
كلمات أغنية الناس تحلم راشد الماجد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.