أخبار السعودية

خاطفة الأطفال مرايم.. قصة خاطفة الدمام فاطمة الحساوية

الاعلانات

قصة خاطفة أطفال الدمام والتى أطلق عليها البعض خاطفة الأطفال مرايم أثارت جدلا واسعا في المملكة بعد كشف تفاصيل اختطاف موسى الخنيزي ومحمد العماري والمخطوف نسيم حبتور والمخطوف ابن القرادي والمخطوفة ابتهال المطيري والمخطوفة عبدالله الزهراني حيث ظهر بان موسى الخنيزي ومحمد العماري كانا مخطوفين من فترة أكثر من عشرين عاما لدى خاطفة في الدمام تسمى ب”فاطمة الحساوية” وكما يطلق عليها البعض مرايم.

حيث سادت حالة من الفرحة والسرور لدى اهل المخطوف موسى الخنيزي بعد تأكيد فحص DNA للمختطف الذى كانت تسميه خاطفة الدمام مرايم أو الخاطفة فاطمة الحساوية باسم “أنس” حيث تم اختطافه عام 1420، ومن المقرر ان يتم تسليمه إلى اهله يوم الإثنين لوالده وهو من كبار تجار ممنطقة الشرقية في المملكة.

كما تظهر الصور بالأسفل مدى التشابه بين موسى الخنيزي وشقيقه الأكبر، يذكر بأن خاطفة الدمام كانت تطلق عليه اسم أنس، وقد قامت مرايم باخفاء أنس وعلي ونايف عن جيرانها، حيث لم يظهرا إلا آخر سنتين فقط.

موسى الخنيزي، المخطوف موسى الخنيزي ، قصة موسى الخنيزي
المخطوف موسى الخنيزي

قصة خاطفة الدمام الخاطفة مرايم

وتسكن فاطمة الحساوية كما يطلق عليها جيرانها في حي المزروعية بمنطقة الدمام تلقب بمرايم واسمها في البطاقة الشخصية مريم وتقيم في شقة بالدور الأرضي، ولا تتواصل مع السكان ممن حولها، ويعمل لها ابن اسمه محمد بالجهات الحكومية، ولها بنت متزوجة في الحفر، وبنت تعيش معها لا تظهر كثيرا للجيران على حسب روايتهم.

منزل خاطفة الاطفال مرايم في الدمام
منزل خاطفة الأطفال مرايم في الدمام

تواريخ خطف الأطفال

بداية كانت حادثة خطف ابن القرادي في عام 1414 من مستشفى القطيف، ثم كانت حادثة اختطاف محمد العماري 1417 من مستشفى الدمام التى قامت الخاطفة مرايم بتسميته علي، ثم كانت في نفس السنة حادثة اختطاف نسيم حبتور عام 1417 من كونيش الدمام، وفي عام 1420 كانت حادثة اختاف موسى الخنيزي حيث غيرت اسمه الخاطفة مريم باسم “أنس”، ثم ظهر قصة المخطوف عبدالله الزهراني الذى كان تاريخ اختطافه عام 1987، ثم تلاها حالة المخطوفة ابتهال امطيري عام 2006.

المخطوف ابن محمد القرادي، خاطفة مستشفى الدمام ،
المخطوف ابن محمد القرادي، خاطفة مستشفى الدمام ، خاطفة الأطفال مرايم
المخطوف عبدالله الزهراني، قصة المخطوف عبدالله الزهراي ، عبد الله الزهراني
المخطوف عبدالله الزهراني
المخطوفة ابتهال المطيري، قصة الخطوفه ابتهال المطيري
المخطوفة ابتهال المطيري

ومن الظاهر كما ذكر الصحفي فيصل الحمراني بأن الخاطفة مرايم كل ما تختطف طفل تقوم بتربيته، فقال:”لما خطفت محمد العماري عام 1417 ربته ليت صار عمره 3 سنوات يمشي وياكل بروحه اخطفت موسى الخنيزي عام 1420هعلشان تقدر تربيه ، يعني الموضوع مرتب، والمستشفى مافي احتياطات من أول حالة خطف”.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية دمرت اللي ما يتدمر لطيفة
التالي
هزة أرضية تتعرض لها المناطق في غرب المدينة المنورة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : نسيم حبتور هل هو مخطوف من خاطفة اطفال الدمام قبل 24 عام - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.