أخبار السعودية

بالفيديو.. تفاصيل ومعلومات جديدة يكشفها الشخص المتورط مع خاطفة الدمام

الإعلانات

كشف الشخص المطلوب للتحقيق على إثر عمليات الاختطاف في الدمام، تفاصيل جديدة في القضية قبل ساعة من القبض عليه، حيث قال المطلوب منصور اليمني لقناة الإخبارية، إن لديه 4 أولاد ليس متأكد من أعمارهم، لكنه أقسم أنهم أولاده، مؤكداً أنه لم يكن يعلم بأن المرأة متورطة في اختطاف الأطفال الثلاثة قبل عدة سنوات، قائلا: “كنت أعتقد أنهم أبنائها وليسوا مخطوفين”، وأوضح منصور أنه خلال السنوات الماضية لم يقابل الأولاد أي نقاط تفتيش لإبراز الهويات لهم.

وكشفت مصادر الاخبارية، أن الرجل كان مع المرأة منذ أكثر من 16 سنة، وأنه زوجها وليس قائدها، رغم أن هناك معلومات متضاربة في هذا الجانب.

[the_ad id=”12630″]

وكان قد كشف الصحفي أبو طلال الحمراني تفاصيل صادمة في قضية خاطفة أطفال الدمام، حيث قال أنه كان هناك رجل أربعيني يقيم معها إلى أيامها الأخيرة يدعى منصور، ومن الجنسية اليمنية، ويعتقد أنه شريكها في عمليات خطف الأولاد، واختفى اليمني “منصور”، قبل إلقاء القبض عليه من قبل شرطة الشرقية.

وكان الرجل اليمني يعيش في بيت الخاطفة “مريم”، منذ 20 عاماً، ولا يعرف هل كان زوجها أم كانت علاقة محرمة، كما تواصل اليمني مع الشباب المختطفين، واستغل حبهم لها، وأقنعهم بالهروب من بيت ذويهم، وابتزازهم للإفراج عن الخاطفة.

إلقاء القبض على شريك خاطفة أطفال الدمام

تم إلقاء القبض على المتهم شريك “مريم” اليمني ويدعى منصور والذي يقيم معها منذ 20 سنة، ويعمل “شريطي” في بيع وشراء السيارات وقطع الغيار، حيث تم القبض عليه في حراج السيارات.

كشف رجال الأمن أن “منصور” اليمني و”محمد” ابن خاطفة الدمام قاما بإقناع المخطوفين “الخنيزي، القرادي، العماري” بعدم ذكر “الشريطي” وعن علاقته بمريم وإقامته معهم من 20 سنة، وهو الأمر الذي شكل صدمة للجميع، عن عدم ذكرهم له واعتباره والدهم.

يذكر أن الجهات الأمنية في الشرقية قد استدعت والدة أحد المختطفين في الدمام للتعرف على المتهمة بالخطف، وقالت المصادر إن الوالدة أكدت أن المتهمة هي الخاطفة لابنها منذ أكثر من 20 عامًا.

الإعلانات|matched-content
السابق
شاهد كيف أصبح شكل الفنان محمد العيسى في أحدث صورة له
التالي
بشاير ال قبوص وكيف كشفت لغز خاطفة الدمام وشريك خاطفة اطفال الدمام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.