رياضة

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الهلال متصدر مع انتهاء الجولة العشرين

الإعلانات

الهلال يتصدر قائمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد أن حقق الفوز على نظيرة نادي التعاون بهدف وحيد، حيث يملك في رصيده 47 نقطة، فيما تعادل النصر أمام الأهلي بهدفين لكلاً منهما، تسبب هذا التعادل في توسيع الفارق بين الهلال والنصر حيث أصبح الفارق في النقاط خمس نقاط لصالح الهلال برصيد 47 نقطة، بينما أصبح رصيد النصر 42 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يتصدر جدول الدوري السعودي

3 نقاط ثمينة حققها الهلال أمام التعاون أول أمس الخميس، جعلته يتمركز في قمة سلم ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 47 نقطة، حيث قلص الفارق بينه وبين النصر بفارق 5 نقاط، حقق هدف الهلال أمام التعاون اللاعب سالم الدوسري حيث وصف المتابعين لكرة القدم أن المباراة كانت صعبة للغاية على الهلال.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يتصدر نادي الهلال ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، جاء خلفه نادي النصر برصيد 42 نقطة، فيما تمركز نادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، في حين يتمركز الوحدة في المرتبة الرابعة برصيد 33 نقطة، في حين أنه يلعب مباراته اليوم أمام نظيره الفتح في حال الفوز يصبح رصيده 36 نقطة يحتل بها المركز الثالث من جدول الدوري.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

  • في المركز الأول الهلال برصيد 47 نقطة.
  • في المركز الثاني النصر برصيد 42 نقطة.
  • في المركز الثالث نادي الأهلي برصيد 34 نقطة.
  • وجاء في المرتبة الرابعة نادي الوحدة برصيد 33 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

فيما يلي نوافيكم متابعين موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري لباقي الأندية المشاركة في الدوري السعودي، بعد انتهاء الجولة العشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو إيرانيون يشعلون النار في مستشفى بها مصابين بفيروس كورونا
التالي
بالفيديو شبان يضايقون فتاة في طريق عام بالسعودية.. والأخيرة تصرخ

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.