أخبار السعودية

بشاير ال قبوص وكيف كشفت لغز خاطفة الدمام وشريك خاطفة اطفال الدمام

الاعلانات

أثارت قصة خاطفة الدمام ضجة في المملكة خلال الأيام الماضية، ويتداول المغردون في هذه الأثناء اسم الصحفية بشاير القبوص وبمشاركة الصحفي طارق الغامدي وإيمان الفرشوطي في مساهمتهم في القبض على شريك خاطفة الدمام منصور اليمني الذي عاش مع خاطفة الدمام مريم طوال الفترة الماضية ويعتبره المخطوفين كأب لهم، وكان يتواصل مع المخطوفين وهم المخطوف محمد العماري والمخطوف نايف بن محمد القرادي والمخطوف موسى الخنيزي قبل تسليمهم لأهاليهم ويستغل علاقتهم بالخاطفة مريم وحبهم لها.

فقد نشر المتشار عبدالله الطويلعي تميز الصحفية بشاير ال قبوص في كشف لغز خاطفة أطفال الدمام، وشاركها الموظفة في الشؤون والعمل والتمنية الاجتماعية ايمان الفرشوطي وساهمت في كشف شريك اليمني منصور الشريطي الشريك الأساسي في الخطف، وتمنى تكريم بشاير القبوص وإيمان الفرشوطي، فنشر عبر تويتر قوله:”دائما تثبت المرأة السعودية العظيمة حضورها وتميزها على نساء العالمين التي كشفت جريمة خاطفة الاطفال منذ البداية، (ومعها) موظفة الشؤون والعمل والتنمية الاجتماعية ايمان الفرشوطي التي كشفت اليمني الشريك الأساسي بالجريمة”.

بشاير ال قبوص

تعمل بشاير صحفية في قناة الاخبارية، وكانت قد نشرت بشاير القبوص على تويتر بشاير ال قبوص كيف قامت بكشف لغز منصور اليمني شريك خاطفة الدمام مريم، حيث تصارعت مع نفسها من ناحية السبق الصحفي وخصوصية الآخرين، وضرورة كشف اللثام عن خاطفة أطفال الدمام، وكيف قضى معها المخطوف موسى الخنيزي والمخطوف نايف القرادي والمخطوف يوسف العماري الذى كانت تسميته محمد العماري فقالت:”وقفت الايام الماضية بين سندان الاعلام لمعرفة الحقيقة و بين مطرقة الخصوصية ولومنا على اختراقها..فكنت اقف بكل حزم لكشف اسرار الام المختطفة و شناعة جريمتها و بين خصوصية المختطفين و حبهم لامهم الغير حقيقية التي عاشو معها سنين الضياع #موسى_الخنيزي #يوسف_العماري #نايف_القرادي”.

صور بشاير القبوص

ومن جانبه خالد الجناحي بين دور الجنود المجهولين في الكشف عن خاطفة الدمام وشكر الزميل الصحفي طارق الغامدي والزميلة الصحفية بشاير ال قبوص في تقصيهم للحقائق والمصور محمد أحمد الذى كشفوا حقيقة شريك خاطفة الدمام منصور اليميني، حيث نشر عبر تويتر :”خلف الكواليس جنود مجهولين، أما عمل اليوم فالشكر للزميل طارق الغامدي والزميلة بشاير ال قبوص في تقصيها معلومات جديدة ميدانياً. والشكر للمصور محمد أحمد”.

وكانت قد نشرت بشاير القبوص على تويتر تغريديه لها كما يظهر بالأسفل” وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه” حيث انهالت عليها الردود المشجعة لها على ما قامت به من كشف خيوط خاطفة الدمام مريم وشريكها منصور في خطف اكفال الدمام وباقي الكشف عن المخطوف نسيم حبتور.

بشاير ال قبوص ، خاطفة الدمام ، خاطفة أطفال الدمام ، شريك خاطفة اطفال الدمام، لغز خاطفة الدمام، إيمان الفرشوطي وكشف خاطفة الدمام، قصة خاطفة أطفال الدمام ، بشاير القبوص وخاطفة الدمام، منصور اليمني 
بشاير ال قبوص وخاطفة الدمام وشريك خاطفة الدمام منصور اليمني

قصة بشاير القبوص وخاطفة الدمام

في البداية ايمان الفرشوطي وهي موظفة الشؤون والعمل والتنمية الاجتماعية التي كشفت قصة “مريم” عندما تقدمت المره الأولى بطلب لإستخراج وثائق رسمية لهم لتكون هي الحاضنة.

وعندما توصلت بشاير ال القبوص مراسلة قناة الإخبارية بمعلومات عن اليمني “منصور” قامت بترتيب فريق عمل للذهاب إلى مقر عمله “الحراج” للتصوير وهو ماتم فعلا اليوم، ووردت تلك المعلومات إلى رجال الأمن حيث قاموا بضبطه بعد لحظات من انتهاء التصوير.

وهكذا تم الكشف عن قصة بشاير القبوص وخاطفة الدمام حيث كانت البذرة في كشف الخيوط وحل للغز خاطفة الدمام مريم بموظفة الشؤون الاجتماعية ايمان الفرشوطي ثم بشاير القبوص مراسلة قناة الإخبارية التي اجرت قبل أيام عملية بحث للتفاصيل مع جيران “مريم” للقصة، واستغربت من ظهور شخصية لم يتم التطرق لها من قبل حتى من المخطوفين وهو منصور الشريطي الذى كان يعمل في حراج سيارات ويدعى بانه سائق خاطفة الدمام.

وبدوره أثنى فلاح بن محمد الاكلبي على ما قامت به بشاير القبوص من مثال مشرف للبنت السعودي في حل لغز خاطفة الدمام، فقال:” بشاير انتِ مثال مشرف للبنت السعودية وللاعلامية النزيهه التي تقدم مادتها بكل اعتزاز وثقة وصدق شكرا بشاير”.

الاعلانات
السابق
بالفيديو.. تفاصيل ومعلومات جديدة يكشفها الشخص المتورط مع خاطفة الدمام
التالي
معجبة خليجية تعبر عن حبها لراشد الماجد.. ورد فعله غير متوقع

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.