أخبار السعودية

مقطع فيديو بنت مكة يثير جدلا بعد رقص بنات مكة على أغنية راب بنت مكة

الاعلانات

فيديو كليب “انا بنت مكة” يثير جدلا في المملكة وذلك بعد تداول مقطع لفتاة سعودية في مدينة مكة المكرمة بكوفي شوب من مقاهي مكة، فقد تفاعل المغردون على منصة تويتر بعد نتشار المقطع وقالوا لستن بنات مكة بالرد على الفتاة التى ظهرت وهي تغني بالعربي والانجليزي مع موسيقى غربية وتراقص بعض البنات من بنات مكة على أنغام الأغاني.

حيث ساد حالة من الردود الصادمة لمن شاهد مقطع رقص البنات في مكة على أغنية أنا بنت مكة، ودشنوا هاشتاق بعنوان” لستن بنات مكة” تعبيرا من المغردين على استهاجنهم لما قام به الفتيات في مكة.

أغنية بنت مكة

ومن جانبه طالب الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة والتى انشر فيها المقطع لبنات مكة وهن يرقصن، بمحاسبة القائمين على العمل وتوقيفهم وذلك بعد انتشار مقطع أغنية الراب بنت مكة، فقد نشر على حساب تويتر الرسمي لإمارة منطقة مكة تغريدة فيها :”أمير مكة #خالد_الفيصل يوجه بإيقاف المسؤولين عن إنتاج فيديو أغنية الراب ( بنت مكة ) الذي يسيء لعادات وتقاليد أهالي مكة ويتنافى مع هوية وتقاليد أبنائها الرفيعة. .. تضمن توجيه سموه إحالتهم للجهات المختصة؛ للتحقيق معهم وتطبيق العقوبات بحقهم”.

أنا بنت مكة, لستن بنات مكة, مكة, مغنية راب, فيديو كليب, الاساءة لمكة
أنا بنت مكة, لستن بنات مكة, مكة, مغنية راب, فيديو كليب

وعبر النشطاء على منصة تويتر عن استنكارهم لما قامت به بنات مكة في راب بنت مكة ومنهم الناشط محمد الشمري، حيث شبه البنات بأنهم “طرش” ولا يمثلن بنات مكة فقال:”طرش بحر ولا تمثلن اهل مكه باي صله اهل مكه اساء لهم هالاشكله بالسمعه والكلام ولا هم اشرف والطف ناس”.

لستن بنات مكة

وأيده المغرد على تويتر جابر علي بأن بنات مكة أشرف وأطهر من الفتيات التى ظهرن في مقطع أغنية الراب بنت مكة، داعيا الله أن يطهر مكة من أمثال البنات التلواتي ظهرن في المقطع، قائلا:”بنات أهل مكة المكرمة أشرف وأطهر من هذا السقط الذي شاهدناه، الله يطهر بلادنا من هذه العينات”.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية شو هالحلاوة محمد عساف مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو خالد الثبيتي يجلد هند القحطاني

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : ساعدوا أصايل البيشي.. الرابر أصايل هل تم حبسها بعد فيديو كليب أغنية بنت مكة؟ - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.