أخبار العالم

حقيقة تعرض منزل نانسي عجرم للسرقة وقتل زوجها للسارق

Advertisements
الإعلانات

تناقل العديد من المغردين صور لإصابة نانسي عجرم في قدمها، حيث تعرض منزل الفنانة نانسي عجرم صباح اليوم الأحد 5 يناير 2020 لعملية سطو من قبل سارق قد دخل إلى منزل الفنانة في فجر اليوم السارق وهو ملثم الوجه، وقد قام زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بالتدخل فأصابه بمسدسه فقام بقتله على الفور، في حين تعرضت الفننانة نانسي عجرم لأصابة في القدم اليمني من شظايا تبادل إطلاق النار مع السارق .

وقد ذكرت مصادر مقرّبة من التحقيق بانه تتعتبر أن زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم كان في حال الدفاع المشروع عن النفس بعدما توجّه السارق داخل المنزل رافعا وموجها مسدسه ومصراً على التوجه إلى الغرفة التي تنام فيها البنات دون أن تنفع محاولات الهاشم ردع السارق عبر عرض المال عليه لمغادرة المنزل.

Advertisements
الإعلانات

يذكر بان السارق من جنسية سورية اسمه “محمد حسن الموسى” ويبلغ من العمر 31 سنة، وقد قام بدخول منزل نانسي عجرم فجر اليوم الأحد وقد تم قتله بعدما حاول سرقة منل نانسي عجرم من قبل زوجها الدكتور فادي الهاشم.

تعرض منزل نانسي عجرم للسرقة

وقد أحدثت الحادثة ضجة فعل في المجتمع اللبناني بعد تعرض منزلها للسرقة، حيث اعتبر البلد اصبحت يسودها الفوضى ويطالبون الحكومة اللبانية بالتدخل الفوري للحد من مثل هذه الحالات التى تعرض السلم المجتمع للخطر .

https://twitter.com/saidhariri/status/1213764774175166466

 

 

Advertisements
الإعلانات
السابق
وفاة أوراد العنزي وقصة الطفلة المصابة بمرض السرطان تشعل تويتر
التالي
سبب استقالة مسلي آل معمر من رئاسة رابطة الدوري السعودي للمحترفين

اترك تعليقاً