أخبار السعودية

وفاة الدكتور نجيب عبدالرحمن الزامل .. نجيب الزامل في ذمة الله

الإعلانات

انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور نجيب عبدالرحمن الزامل عضو مجلس الشورى السابق والكاتب الإعلامي ورجل الاعمال، في ماليزيا صباح اليوم السبت، حيث تناقل خبر وفاة الدكتور نجيب الزامل الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى اصبح اسم نجيب الزامل متصدر ترند السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

على حائط ترند نجيب الزامل كتب المتابعين والنشطاء وزملاء الدكتور الكثير من عبارات المواساة والدعوات له بالرحمة والمغفرة، حيث يعتبر من أيقونة التطوع في السعودية وله الكثير من المحبين لطيبة قلبه وحبه للجميع والجميع يحبونه، سائلين الله له المغفرة والرحمة ولأهله ومحبيه الصبر والسلوان.

كأنه كان يشعر أن الموت قادم لمحاله، كتب الدكتور نجيب على صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذه التغريدة قبل وفاتة

تغريدات تنعى الدكتور نجيب الزامل

نعى منذر آل الشيخ مبارك الدكتور الزامل قائلاً:” فجعنا هذا الصباح بوفاة الحبيب الأستاذ #نجيب_الزامل ، الدمام تبكي ابنها البار بل #السعودية كلها وكل محبي صاحب القلب الأبيض #نجيب_عبدالرحمن_الزامل”.

نعى بدر العساكر ايضا الدكتور الزامل معبراً في تغريدته بقوله رحل الأخ الكبير صانع المعروف، وجاءت تغريدته بهذا الشكل ننقلها لكم من موقع تويتر.

كما نعتة الكثير من الصحف والمواقع الالكترونية والكثير من الشخصيات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر

وفاة الدكتور نجيب عبدالرحمن الزامل .. نجيب الزامل في ذمة الله، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه لراجعون رحمك الله دكتورنا الغالي واسكنك فسيح جناته.

الإعلانات|matched-content
السابق
هند القحطاني تثير الجدل من جديد والسبب خشمها
التالي
كلمات أغنية لحظة هواي ماجد المهندس مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.