أخبار السعودية

مسرحية الثمن.. موعد عرض مسرحية الثمن من بطولة الفنان عبدالله السدحان

الإعلانات

من المقرر أن يشارك الفنان السعودي عبدالله السدحان في المسلسل الكويتي الاجتماعي الفكاهي “أغلى من حياتي”، والذي سيكون ضمن المسلسلات المعروضة في عام 2020، وسيشاركه العمل كل من محمد العجيمي وهنادي الكندري وعبدالله العونان.

مسرحية الثمن

كما سيشارك الفنان القدير عبدالله السدحان في بطولة مسرحية “الثمن”، بجانب ناصر كرماني وفاطمة الطباخ وشهاب جوهر، مسرحية الثمن للكاتب الأميركي آرثر ميلر وصياغة مسرحية لعبدالعزيز السريع وإخراج يوسف الحشاش.

[the_ad id=”12630”]


ومن المقرر أن تقام مسرحية الثمن على مسرح دار الأوبرا في مركز الشيخ جابر الصباح، يشار أن الفنان عبدالله السدحان يعتبر ثاني ممثل على مستوى الخليج يقف على مسرح دار الأوبرا مقدماً عملاً متكاملاً بعد الفنان الكبير سعد الفرج.

وقد نشرت الفنانة فاطمة الطباخ مقطع فيديو من كواليس مسرحية الثمن على حسابها الرسمي على تويتر

موعد عرض مسرحية الثمن

من المقرر أن يتم عرض مسرحية الثمن يوم 23 و 24 و 25 و 26 يناير 2020 على مسرح الدراما، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وسيكون مدة العرض 120 دقيقة مع الاستراحة، مع العلم أن مدة الاستراحة 20 دقيقة، وستكون الفئة العمرية من 10 سنوات فما فوق.

رابط حجز تذاكر مسرحية الثمن وأسعار التذاكر

بشار أن أسعار تذاكر مسرحية الثمن تبدأ من 5 دنانير كويتية، لحجز التذاكر والتواصل قم بالدخول على موقع مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي http://jacc-kw.com، واحجز التذكرة من هنا.

وقد نشر الفنان عبدالله السدحان تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر يحتوي على موعد عرض مسرحية الثمن ورابط حجز التذاكر.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. رجل أمن ينقذ طفل غريق في بريده بمنطقة القصيم
التالي
كلمات أغنية ملح مع سكر فايز السعيد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.