منوعات

فضيحة خالد أبو النجا في مسلسل إسرائيلي ذليلاً

الإعلانات

ظهر فنان المصري خالد أبو النجا في أحد المسلسلات الإسرائيلية، فقد جسد شخصية ضابط إسرائيلي في مسلسل “المسيح”، والذي يعرض الآن عبر شبكة “نتفليكس”، فقد ظهر خالد في نهاية المسلسل وهو يجثو على ركبتيه ويقبل يد المسيح المزعوم، بعد أن يحييه الأخير من مماته.

إلا أن الأزمة لا تكمن فقط في تأدية أبو النجا لدور ضابط إسرائيلي، أو حتى تقبيله ليد من يدّعي أنه المسيح المنتظر، وإنما بسبب ترويجه للمعتقدات اليهودية والقائمة على أن هناك ملكاً اسمه المسيح سيظهر في بني إسرائيل ويحكم بهم العالم من خلال فلسطين أرض الميعاد – بحسب معتقداتهم -.

[the_ad id=”12630”]

وقد سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الظهور المذل لخالد أبو النجا، حيث تساءلت احدى المتابعات قائلة: “هو ايه الفايدة من ظهور خالد ابو النجا في مسلسل messiah”- تقصد الفيلم الذى صنفه البعض كعمل يشبه المسلسل- لترد عليها احدى متابعيها:”  كان معدي بالصدفة في كام مشهد بيفكرني بالسبكي” فيما قالت أخرى:”اتعصبت لما شوفته والله مش كفاية تقل دم مهدي”.

حيث تدور الأحداث حول شخص تتعقبه وكالة الاستخبارات الأمريكية، وتحاول إحدى الضابطات القبض على الشخصية ذات القدرات الفائقة، حيث يقول هذا الشخص حينما يُسأل من هو، إنه مرسل من والده لمساعدة الناس.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلنا ابو بجاد.. ابو بجاد الهارف يثير الجدل على تويتر لهذا السبب
التالي
كلمات أغنية حبيبي سعودي ميريام فارس مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.