منوعات

فيديو ريان جيلر ينطق الشهادة.. حقيقة إصابة ريان جيلر بجلطة

الإعلانات

في الأيام القليلة الماضية انتشرت أخبار عن إصابة نجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر بجلطة قلبية تسببت بإصابته بشلل في الوجه، ةقد أظهرت عدة فيديوهات متداولة مكوث ريان داخل المستشفى، مما يؤكد على تأثرة بوعكة صحية، كما انتشر مقطع فيديو أكد فيه السائق الخاص بجيلر إصابته، موضحاً أنه لا يتحدث ولا يغادر المستشفى، وأخذ يبكي عليه.

فيديو ريان جيلر ينطق الشهادة

كذلك تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر فيه ريان وهو يبكي بشدة، ويؤكد أنه بحالة صحية سيئة ثم يبدأ بالتشهد، وبحسب التعليق على الفيديو فإنه تم تسجيله قبل إصابته بالجلطة بفترة قليلة.

https://www.instagram.com/p/B7ZtGkOp8Ag/?utm_source=ig_web_copy_link

حقيقة مرض ريان جيلر

وقد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذه الأخبار المتداولة، عدد كبير منهم شككوا بصحة هذه الأخبار، معللين ذلك بطبيعة تصرفات جيلر السابقة، حيث سبق وأن نشر العديد من الأخبار الغير صحيحة من أجل الشهرة، في حين رأى القسم الآخر أن ريان بالتأكيد يعاني من الوحدة، لا سيما أن عائلته لا تظهر أبدًا، وأنه قد يكون بالفعل سجل الفيديو قبل اصابته لعدم وجود أحد حوله.


على أي حال فقد اجتمع الكثيرون على أنه لو صح خبر مرض جيلر فإنهم يتمنون له الشفاء العاجل، أما لو اتضح أن كل الأمر تمثيلية فهو بالتأكيد بحاجة لعلاج نفسي، متسائلين لمرة جديدة عن اختفاء عائلته وهل يعيش وحيدًا.

الفنانة سارة حسن تكشف بالدموع تفاصيل إصابة ريان جيلر بالجلطة

خرجت الفنانة السعودية سارة حسن بمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وهي تبكي على ريان، كاشفة عن إصابته بجلطة في الوجه، وقد طلبت  من متابعيها أن يدعو له أن يتعافى منها على خير.

شقيقة دنيا بطمة تبكي ريان جيلر

كما فاجأت شقيقة دنيا بطمة المتابعين بظهورها في فيديو أعلنت فيه مرض ريان جيلر، وطلبت من الجميع الدعاء له مشيرة إلى أنه مريض وكشفت أنه عانى من جلطة ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. أم سعودية تُعاتب ابنها وتستنكر لبسه لبنطلون مشقوق
التالي
هجوم على الشيخ فهد بن حثلين بعد لقاء اليوم من ليالي الصياهد وقوله المتخلفين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.