منوعات

تفاصيل فضيحة أحمد أبو هشيمة طليق هيفاء وهبي

الإعلانات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد تسريب عدد من الفيديوهات الجريئة له، والتي حملت عنوان “فضيحة أبو هشيمة”، هذه الفيديوهات تكشف عن مكالمة جريئة بينه وبين احدى الفتيات، بالإضافة إلى مقاطع خادشة بالحياء.

أحمد أبو هشيمة يطعن بشرف الفنانات

بعض هذه الفيديوهات تضمنت بداية المكالمة بين أبو هشيمة والفتاة، والتي تخللها عدة تصريحات لأبو هشيمة عن بعض الفنانات، حيث أجاب عن سؤال الفتاة له حول الفنانة التي تعجبه، فرد:”كلهم مروا”، قاصدًا انه أقام معهن جميعا علاقات، وها طعن لشف عدد من الفنانات، وعندما سألته ذات الفتاة عن سبب عدم إكمال علاقته مع أي فنانة؟ أجاب أبو هشيمة :”لا ما اكملش مع وحدة منهم، دول وحشين”.

وشكلت تصريحات أبو هشيمة تلك صدمة كبيرة لرواد السوشال ميديا والجمهور، فقد قد أساء بتصريحاته لعدد من النجمات، إذ طعن بأخلاقهن، خاصة عندما وصفهن بـ”السيئات”، وأنه من غير الممكن أن يرتبط مع إحداهن بشكل رسمي.

عصابة تبتز أحمد أبو هشيمة

وقد أكدت بعض الصحف المصرية أن أحمد أبو هشيمة يتعرض لابتزاز من عصابة مكونة من رجلين وامرأة، كانت قد سرقت هاتف شقيقته وبدأت بابتزازه، وأن أبو هشيمه قام بالتبليغ فعليًا عن تلك السرقة، في حين رأى آخرون أنه حتى وإن كانت المشاهد والمكالمة الجنسية التي جمعت أبو هشيمة بالفتاة مفبركة، فإن تصريحاته حول النجمات وأخلاقهن كفيلة بأن تضعه بموقف محرج وتحت طائلة المساءلة.

هيفاء وهبي تنتقم من أحمد أبو هشيمة

واستغلت هيفاء وهبي الفضيحة التي تعرض لها أبو هشيمة وغردت بصورة عبر تويتر جاء فيها: “الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم، والشامت بما شمت، والمسيء بما أساء، لا تحزن وربك أعدل العادلين”

يُشار إلى أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان قد ارتبط فترة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما تسربت بعض الأخبار عن علاقة تجمعه بشقيقة اللاعب كريستانو رونالدو.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية ارتكبت يارا مكتوبة وكاملة
التالي
نطالب بمحاسبة عيسى بوقري.. إساءة عيسى بوقري للمملكة تشعل تويتر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.