أخبار السعودية

 تفاصيل استغلال كنق العزيزية وسرقة حساباته من أحد المقربين

الإعلانات

تعرض نجم مواقع التواصل الاجتماعي “كنق العزيزية” للاستغلال والاحتيال من قبل بعض المقربين منه، حيث تم الاستيلاء على حسابه في الإنستغرام والتيك توك وتغيير معرّفه وحذف محتوياته، وبعد إطلاق حملة على تويتر لاسترجاع حسابه، تم إرجاع المعرف الأصلي، فقد ظهر كنق العزيزية في مقطع فيديو، يخبر فيه المتابعين عن تعرضه لعملية احتيال واستغلال، حيث تم تهكير حسابه على انستغرام والتيك توك.

تفاصيل عملية الاحتيال التي تعرض لها أسطورة العزيزية

وقد أوضح أحد المغردين تفاصيل عملية الاحتيال التي تعرض لها الأسطورة، حيث أوضح أن الأسطورة كان قد هين أحد الأشخاص كمنسق يدير جميع حساباته، فقام هذا الشخص بمشاركة زوجته بسرقة حسابات كنق العزيزية، وقام بتغيير اليوزرات حتى لا يستطيع الأسطورة استعادتها.

من هو سارق حسابات كنق العزيزية؟

وقد كشفت بعض التغريدات عن هوية المنسق الذي وثق به كنق العزيزية وقام بسرقة حساباته، حيث أوضح المغردون أن هذا السارق هو مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر.

[the_ad id=”12630″]

وقد ظهرت أميرة الناصر في عدد من الفيديوهات وجهت من خلالها عدة رسائل لاسطورة العزيزية

 استغلال كنق العزيزية

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت عنوان “استغلال كنق العزيزية” لمساندة الأسطورة والوقوف بجانبه بعد تعرضه للاستغلال، حتى يتمكن من استرجاع حساباته، كذلك كان هدف الهاشتاغ فضح المستغلين الذين استغلوا طيبة كنق العزيزية.

وقد شرح أحد المغردين الحالة النفسية لكنق العزيزية بعد تعررضه للاستغلال قائلاً: “كلمني قبل قليل قريبه وصديقة ماجد الشهراني وشرح لي معاناة حبيبنا “كنق العزيزية” ومدى حقارة وسفالة المقرّبين منه وميف سرقوا حساباته و خسر ايضاً مبالغ ماديّه .. يقول حالته النفسية مندمره و المتنفس الوحيد اللي بحياته تم تخريبه عليه، شاركوا بالهاشتاق”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية البنك ياسر العيسى مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية عم الطبيب عمرو دياب مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.