أخبار السعودية

بدور البراهيم توافق على الزواج من شهاب وهذا هو مكان إقامتهما الجديد

الإعلانات

في مقطع فيديو متداول، ظهرت الناشطة السعودية بدور البراهيم وهي تمازح الشاب شهاب مرتضى غفوري الملقب بملح انستغرام، والمقيم في الكويت والذي يبلغ من العمر 18 عاماً، حيث أخبر شهاب متابعيه عبر مقطع الفيديو المنتشر أن بدور البراهيم زوجته المستقبلية، حيث قال: “زوجتي المستقبلية بدور البراهيم، خلاص راحت عليكم شباب، صارت حقي بس، دامها قالت أنا أحب الصغار وانت كيوت وحلو خلاص”، وردت بدور على الشاب قائلة: “خلاص ما في مليون ريال مهر”.

مكان إقامة بدور البراهيم الجديد

ليسألها بدوره شهاب أن مكان إقامتهما بعد الزواج، هل سيقيمان في السعودية أم في الكويت؟ لترد بدور قائلة أنها سوف تقيم معه في لندن، موضحاً بطريقة ساخرة أنه لن يمنحها أي شيء، لترد عليه البراهيم متهكمة بأنها قررت الموافقة؛ لأنه يختلف عمن تقدموا لها، فهو كيوت وقررت أن تربيه، فهو لا زال صغيراً وفارق عنها، ليرد شهاب بدوره موضحاً أن بدور البراهيم لديها حب كبير للصغار، لذلك هي وافقت على الزواج منه.

[the_ad id=”12630″]

ثم ظهر الثنائي داخل أحد المطاعم وهم يتناولان وجبة الغداء، وأخذ شهاب يغازلها بكلمات حب بشكل طريف عكس بوضوح مدى قوة صداقتهما، معلقاً  على المقطع الذي نشره عبر حسابه على “انستقرام” بقوله: “أعرفكم على زوجتي المستقبلية بدور البراهيم من السعودية”.

ردود غاضبة بين المتابعين بسبب قلة الأدب

وقد أثار مقطع الفيديو غضب متابعي السوشيال ميديا، واصفين الحوار الذي دار بينهما بـ “قلة الأدب”، موجهين سهام الانتقادات بالأخص إلى بدور البراهيم والتي لطالما أثارت الجدل وبالأخص بحديثها المستمر عن الزواج، يشار أن البراهيم كان لها تصريح سابق ردت فيه على أحد المتابعين والذي عرض عليها الزواج، موضحة إن مهرها يصل إلى مليون ريال، مما أثار ضجة في أوساط المتابعين.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط حجز تذاكر ليلة البرنس ماجد المهندس في موسم الرياض
التالي
كلمات أغنية صفقة أروى مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.