أخبار السعودية

ندى القحطاني.. التفاصيل الكاملة لقصة المغدورة ندى القحطاني على يد شقيقها

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” قصة فتاة تسمى “ندى القحطاني”وتبلغ من العمر 21 عاماً، وهي فتاة أراد شقيقها قتلها فأطلق النيران على باص طالبات بشكل عشوائي، مما أدى إلى وفاتها وإصابة أخرى (روان السعدي) وسائق الباص، وشقيق روان يستجدي نقل أخته لمستشفى متخصص يستطيع معالجة حالتها الحرجة، وقد أوضح شقيق المصابة روان تفاصيل ما حدث بعدة تغريدات على حسابه الشخصي على تويتر، فقد كتب خالد سعود السعدي قائلاً: “السلام عليكم أنا في مستشفى قوة الأمن العام في الدمام، أختي مصابة بإطلاق نار في العمود الفقري وحالتها خطرة وحتى الآن في الطوارئ، من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساء، ولم يتم أخذ أي اجراء والطلقة في العمود الفقري ولم يتم استخراجها بسبب عدم توفر تخصص لهذه الحالات”.

[the_ad id=”12630″]

وتابع قائلاً: “أصيبت أختي ب طلق نار بالأمس وهي بباص جامعة من شخص قرر قتل أخته ولقد تم طلق النار عشوائي على الباص وأصيبت أختي و صاحب الباص وأخته توفت، أريد منكم المساعدة أختي في حالة حرجة و أريد نقلها للمستشفى التعليمي ولم أرى أي تجاوب أرجو المساعدة”.

تفاصيل قصة المغدورة ندى القحطاني على يد شقيقها

كما ذكرت إحدى الفتيات ممن كن في الباص مع المغدورة ندى القحطاني ما حدث مع ندى قائلة: “البنت اللي كانت بتنقتل اسمها ندى، أخوها كان يلاحقها من أول ما طلعت من البيت وكان يراسلها باستمرار ويدق عليها، والبنت بكت في السيارة من الخوف، لما وقفوا عند بيت وحدة من البنات وقف سيارته قدامهم، وأطلق على السواق برقبته وعلى البنتين اللي معها”.

كما غردت أخرى قائلة : “لاحقها عشان يقتلها، وكانت تعرف نيته وتبكي ومع كذا ما حاولت تتصل ع الشرطة لأنها تعرف ما دام هذا أخوها فماراح تلقى مساعدة حقيقية! ايش هالاستهتار بحياة النساء هذه؟ مهزلة.”.

موضوع قد يهمك: هل تعمد شقيق ندى القحطاني إصابة روان السعدي أيضاً

من هي ندى القحطاني؟

نشرت تغريدة لم يتم التحقق من صحتها، تتحدث عن روان قائلة: “الفقيدة كانت تجيد التحدث بـ 3 لغات الانجليزية و الفرنسية و الألمانية, كانت متفتحة و مطلّعة بشكل واسع على الثقافة الغربية لكن بسبب مظهرها و تخليها عن النقاب واجهت مصيرها على يد أخوها المتزمت المنغلق. وداعا يا ندى 😓 سنفتقدك بشدّة .”.

الشرطة تقبض على شقيق ندى القحطاني

في بيان لها نشرت شرطة المنطقة الشرقية بيان حول قضية ندى والقبض على شقيقها الذي تسبب في الحادثة المؤسفة، حيث تم إحالة المتهم في قضية ندى القحطاني من قبل شرطة المنطقة الشرقية للجهات المختصة والنيابة العامة للتحقيق معه في حيثيات الحادثة التي حدثت أمس.

صديقة ندى القحطاني تكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة !

ونقلاً عن صحيفة المرصد، فقد قالت صديقة الطالبة ندى القحطاني التي لقيت مصرعها على يد شقيقها بعدما أطلق عياراً نارياً من سلاحه تجاهها يتعاطى الكابتاغون وسمعته سيئة، موضحة أنها كانت تدرس في كلية التميز مع باقي زميلاتها، وكان متواجدة معها داخل الباص زميلتها روان السعدي والتي أصيبت وصديقتها التي وقعت الحادثة أمام منزلها وتعرضت لإصابة أيضاً ومواطنتان أخريان والسائق.

وذكرت صديقة ندى أن شقيق ندى القاتل اسمه “تركي” ويتعاطى الكابتاغون وسمعته سيئة وكان قد تسلط على شقيقته صباح الحادثة بحجة رفضها طاعته وأصرت على أن تركب مع السائق متجاهلة تهديداته”، لاحقًا أخذ يتصل على السائق وأصرت ندى على السائق ألا يجيب وهي تبكي حتى وصلوا إلى منزل إحدى صديقاتها، وترجل من سيارته بعد أن تبعهم، وتعمد إطلاق النار على السائق في الفك السفلي وحين أرادت روان السعدي والصديقة التي خرجت من منزلها الهرب صوب على روان في الفك العلوي حتى دخلت الرصاصة عمودها الفقري والصديقة الأخرى تعرضت للإصابة في الورك في حين أن البنتين في الباص نجتا من القتل كونهما اختبأتا تحت الكراسي.

أما ندى فقد أصيبت بطلقتين بقلبها وأخذها بنفسه بسيارته إلى المستشفى التعليمي بالخبر، وقال لهم: “تأكدوا أنها ميتة”، وسلم نفسه للعسكري، حيث توفيت ندى في حين ترقد روان والأخرى في المستشفى.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط حجز تذاكر ليلة فنانة العرب أحلام موسم الرياض
التالي
كلمات أغنية بطقه بالطوفة عيسى المرزوق مكتوبة وكاملة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أمل الشهراني ترد بقهر على غدر ندى القحطاني - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.