رياضة

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة التاسعة

Advertisements
الإعلانات

ترتيب هدافي الدوري السعودي لاعب فريق الهلال كارلوس إدواردو في الصدارة، كما دخل المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر، قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، بتسجيله هدفين في مواجهة فريقه أمام أبها، التي حسمها العالمي 4-0، ضمن مباريات الجولة التاسعة.

ويملك حمد الله 6 أهداف بعد نهاية الجولة التاسعة، حيث افتتح أهدافه هذا الموسم في الجولة الأولى أمام ضمك، وأضاف الهدف الثاني في مواجهة الرائد في الجولة السابعة، فيما سجل هدفين في شباك الهلال ضمن مباريات الجولة الثامنة، قبل تسجيله اليوم في شباك أبها هدفي فريقه الأول والثالث.

وفيما نرصد لكم ترتيب هدافي الدوري السعودي، نحاول نحن في موقع شمس الاخباري أن نوافيكم بكافة التفاصيل المتعلقة بجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2019/2020، بعد انتهاء الجولة التاسعة.

ترتيب هدافي الدوري السعودي 2019/2020

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري السعودي 2019/2020 حتى الآن:

في المركز الأول كارلوس إدواردو، نادي الهلال، ورصيده 8 أهداف.

في المركز الثاني كاروليس اندريا ماستينور، نادي العدالة، ورصيده 7 أهداف.

Advertisements
الإعلانات

ويأتي في المركز الثالث كل من: بافيتيمبي جوميز (الهلال)، وعبد الرزاق حمد الله (النصر)، وعمر السومة (الأهلي)، وروماريو ريكاردو دا سيلفا (الاتحاد)، وفي رصيد كل منهم 6 أهداف.

وفي المركز الرابع ميتشيل تي فريدي، نادي الفتح، وفي رصيده 5 أهداف.

وفي المركز الخامس كل من: مروان سعدان (الفتح)، وعمر خربين (الهلال)، و اليو سيسي (العدالة)، و يوسف نياكات (الوحدة)، وفي رصيد كل منهم 4 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري السعودي صورة

 

يشار أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله كان قد توج بالحذاء الذهبي بعد أن سجل 34 هدفاً، كأعلى رقم يسجله لاعب في تاريخ الدوري السعودي.

السابق
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبيل انتهاء الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي 2019 – جدول ترتيب الدوري السعودي في نهاية الجولة التاسعة

اترك تعليقاً