أخبار السعودية

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1441 عبر نظام نور

الإعلانات

أكدت وزارة التربية والتعليم اعتماد نظام نور لاظهار نتائج الامتحانات وعلامات الطلبة نهاية الفصل الدراسي الحالي، حيث أكدت الوزارة أن رابط الموقع سيتوفر لطلبة المرحلة الابتدائية في 29 من الشهر الجاري، في حين سيتم الإعلان لاحقاً عن رابط النظام للمرحلة المتوسطة والثانوية، فقد أكد وكيل وزارة التعليم أن نتائج الطلاب 1441 للمرحلتين المتوسطة والثانوية ستكون متاحة مع نهاية دوام المعلمين وسيكون نهاية الدوام يوم 6 من الشهر الحالي لعام 1441، لكن من الممكن أن يتوفر رابط موقع نور بالهوية الوطنية فقط قبل ذلك للمرحلتين المذكورتين.

خطوات استخدام نظام نور

نظام نور وضع وفق رؤية وزارة التربية والتعليم للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور للوصول إلى علاماتهم ودرجاتهم وقدرتهم الدراسية على مدار الفصل.
• ادخل إلى رابط النظام التالي: رابط موقع نور الإلكتروني
• ادخل البيانات المطلوبة في الخانات المحددة.
• اضغط على دخول والوصول إلى النتيجة.

يشار أنه قد بدأت الاختبارات للفصل الدراسي الأول منذ أيام قليلة مضت، فقد بدأت جميع المراحل التعليمية في أداء الامتحانات صباح يوم الأحد 25 من ربيع الآخر سنة 1441 هجرياً، ويترقب كافة أولياء الأمور نتائج أبنائهم وبناتهم من وزارة التربية السعودية فور صدورها.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1441

سيتمكن جميع طلبة المراحل التعليمية (ابتدائي، متوسط، ثانوي) من الاستعلام عن نتائجهم بالهوية فقط فور اعتمادها من الوزارة، حيث سيتم توفير رابط نظام نور برقم الهوية فقط.

رابط نظام نور للنتائج

يرغب الجميع في معرفة تقارير العلامات الخاصة بهم، فكل ما عليكم هو الدخول إلى رابط موقع نور الإلكتروني، وبعد الدخول يتم إدخال اسم المستخدم، ورمز التحقق والرقم السري، ثم الضغط على تسجيل الدخول، و اختيار المرحلة التي ترغب في الحصول على نتائج الطلاب 1441 للفصل الأول بها، وبعدها تقوم بالدخول إلى اختيار تقارير لاستخراج التقرير الخاص باسم الطالب وطباعته.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط نتائج قبول الجوازات للنساء على رتبة جندي ومواعيد المقابلة 1441
التالي
بالفيديو أحلام تتغزل بـ ماجد المهندس على طريقة أصالة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.