أخبار السعودية

اعتزال ياسر القحطاني.. والدتي كانت لا تشاهد مبارياتي لهذا السبب

الإعلانات

ودعت جماهير الهلال اليوم أحد قادة الهلال التاريخيين، الذين كتبوا تاريخهم في نادي الهلال بمداد من ذهب، ألا هو اللاعب ياسر القحطاني، وقد أكد ياسر أن أقوى انتصار له هو محبة الناس له.

وقد شكر ياسر جمهوره نيابة عن والده ووالدته وجميع أهله، فكل لحظة كانوا يهتفون بها باسمه كانت تفرح أهله، وأكد القحطاني أن أكثر شخص فرح بانتصاره هو والدته، لأنها كانت تخاف عليه كثيراً ن الإصابات، فقد كانت لا تحضر مبارياته لخوفها عليه من إصابته.

وقد كرم ياسر القحطاني عدد من الشخصيات التي كان لها أثر كبير على مسيرته، ومن بين هذه الشخصيات والده سعيد مصلح القحطاني وقد سلمه درع نيابة عن كل العائلة، وقال له أنه حان الوقت لرد الدين لوالدتك التي طالما تعبت عندما تراك مصاباً، وكذلك رد الدين لزوجتك التي صبرت وتحملت كثيراً، واهتمت بأبنائك، وأخيراً رد الدين لوطنك، وفي مفاجأة الحفل دخل ابنه عبد العزيز على والده، وأكد ياسر ان ابنه هلالي أكثر منه.

وقد تحدث المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامه للترفيه لياسر القحطاني قائلاً : ياسر القحطاني سيستمر اسطورة كما كان في الملعب ، وسيتم تكريم كل نجوم المملكة العربيه السعودية و هيئة الترفيه جاهزة لحفل اعتزال محمد الشلهوب في أي وقت مع فريق عالمي.

عبدالعزيز ياسر القحطاني :شكراً تركي آل الشيخ و شكرا ياجمهور الهلال وأنا أعشق الهلال

وفي وقت سابق كشف النجم الدولي السعودي، عبد الله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، أن أسطورة الأزرق العاصمي ياسر القحطاني، يتميز عن الجميع بأنه يكون دائماً من أقرب الأشخاص للاعبين، وأضاف أن ياسر كان ينام كثيرًا، ولكن عندما يلعب “تشوف شيء ثاني وتستمتع به”.

الشلهوب يكشف عن غفوة القحطاني قبل عمليات الإحماء بـ15 دقيقة

وعن ابتعاد القحطاني عن المجال الرياضي نهائيًا، فجر صديقه محمد الشلهوب، مفاجأة مدوية، عن ضغط عدد من اللاعبين على ياسر، من أجل إجباره على تولي منصب إداري أو فني، لما يملكه من قدرات لا تتوافر في أحد غيره.

كما تحدث الشلهوب عن ذكرياتهم سويًا: “أغلب مسيرة القحطاني مشرفة، دائمًا مؤثر ويساعد الفريق، حتى لو لم يكن جاهزًا، يضحي من أجل الفريق، يلعب ويصبر ويقدم مستوى جميل جدًا، وعلى المستوى الشخصي، كنت دائمًا مزامل له في الغرفة، قبل عمليات الإحماء كان يأخذ غفوة 15 دقيقة، كنت أقول له لماذا هذا؟ وأقول لنفسي لن يؤدي، لكنه كان يتألق بعدها ويجري كثيرًا ويسجل، وحسب معلوماتي الأسطورة البرازيلية بيليه كان يفعل ذلك، فالقحطاني مثل بيليه”.

وقد شارك في الحفل التكريمي لاعتزال ياسر القحطاني كوكبة من الشخصيات والفنانين، منهم المطرب المصري تامر حسني الذي قدم مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعلت معها الجماهير التي حضرت الحفل.

وكان القحطاني قد اتخذ قرار اعتزال لعب كرة القدم رسمياً في أبريل عام 2018 لينهي مسيرة احترافية رائعة بدأت من 2000 مع القادسية مروراً بمسيرته مع نادي الهلال في 2005.

الإعلانات|matched-content
السابق
لغز غامض.. تفاصيل اختفاء روابي مفقودة الواديين بأبها
التالي
كلمات أغنية لا شعور طلال سلامة مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.