أخبار السعودية

شاهد زوج السعودية فوز العتيبي صاحبة شروط الزواج المثيرة يحملها ويدلعها

الاعلانات

نشرت الناشطة فوز العتيبي مقطع فيديو، يظهر من خلالها زوجها أحمد وهو يحملها ويؤدي قسماً على أنه سيدلعها حتى لو وصل غمرها سبعين عاماً، وقد لاقى هذا المقطع جدلاً واسعاً بين أوساط المتابعين.

الاعلانات

وقد ردت فوز العتيبي على منتقديها إزاء هذا المقطع مستعينة بأحد الشعراء الذي كان يقول في مقطع فيديو بشأن رجولية الرجل العربي بأنها مربوطة “بشنبه وعصايته وأن يخاف منه الناس”، موضحةً أن هذه عُقد تاريخية مرسّخة في عقول الرجل.

وقد غردت فوز العتيبي على “تويتر قائلة: “الناس المعقدة اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على أنه خدش للرجولة ترى هو شيء حلو بس عقدة النقص تخليك مسيكين تتوجس وتحس بالعار”.

وأضافت العتيبي: “ياخي اللي مثلكم لو بس خويه شاف وجه زوجتك حس بالعار كيف لو شافه وهي يشيلها دُزوا امها انتم ورجولتك ام ريالين قرفتونا”.

وكانت فوز العتيبي، قد شاركت متابعيها عبر “سناب شات” مقطع فيديو لزوجها وهو يحملها على كتفه وتبدي سعادة غامرة إزاء ذلك وتُردّد: “أحمد يشيلني”.

وبعدها يظهران سويًا وهي تلقنه القسم لكي يقوم بتدليعها طوال العمر فقالت: “قول أقسم بالله العظيم إني لدلعك حتى لو عدة من عمرك 70 و80 والعمر كله والله ما ينقص من دول ولا حاجة”.

الاعلانات

https://www.instagram.com/p/B4ncAJSh0oF/

وسبق وأن أثارت فوز العتيبي الجدل بعد تغريدة أطلقتها عبر حسابها على موقع “تويتر”، حيث بدا من تغريدتها التخطيط للإقامة الدائمة خارج المملكة العربية السعودية، خاصةً أنها اشترطت شراء عقار في دولة تمنح إقامة دائمة.

وقالت فوز العتيبي، في تغريدتها: “بالله ما تعرفون دولة طبيعتها حلوة ونقدر كسعوديين نتملك فيها عقار بسعر حلو ونحصل على إقامة دائمة؟!!”.

هذا وسبق وأن أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي في شهر مايو الماضي عن خطوبتها من شخص يسمى أحمد الموسى، وقد نشرت شروط الزواج والتي بدورها أثارت الكثير من ردود الفعل بين صفوف المغردين السعوديين بين مؤيد ومعارض.

شروط فوز العتيبي على خطيبها أحمد الموسى

وقامت بنشر صورة عقد زواجها من أحمد الموسى، وقد اشترطت فوز العتيبي الشروط التالية على خطيبها أحمد الموسى:

يجلب لها خادمة.

منزل مستقل بالرياض.

لا يؤذيها بالقول والفعل.

لا يتزوج عليها.

في حال طلقها بدون رغبتها يعوض بمبلغ نصف مليون ريال.

لا يمنعها من حقوقها النظامية

وقد وافق أحمد الموسى على هذه الشروط التي طرحتها فوز العتيبي والتي أثارت الانتقادات.

 

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية ولا مرتاح عبد الله ناصر مكتوبة وكاملة
التالي
حساب المواطن إيداع 2.6 مليار لـ12.6 مليون مستفيد لشهر نوفمبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.