أخبار السعودية

افحص نتيجتك بالاسم.. رابط نتائج إختبار القدرات العامة الورقي “الفترة الاولى” 1441/2019

الإعلانات

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية وعبر حساب صفحته الرسمية عن إعلان نتائج اختبار القدرات العامة خلال الأسبوع الحالي وتحديداً في تاريخ يوم الاثنين 4 نوفمبر 2019 الموافق لـ 6 ربيع الأول 1441هـ.

وقد تم تصحيح وفرز النتائج عبر مقرات المركز في مختلف مناطق ومدن السعودية منذ وقت تقديم طلاب المرحلة الثانوية لـ اختبار القدرات العامة في الفترة ما بين 4 اكتوبر وحتى 12 أكتوبر الماضي.

استعلام نتائج اختبار قدرات

يتيح مركز قياس الوطني خاصية استعلام عن نتيجة اختبار إلكترونياً عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز، حيث يتيح أمام كافة المستفيدين والمستفيدات من اختبارات قياس 1441 إمكانية الحصول على نتيجة اختبارات قياس التي تقدموا لإجرائها في مركز قياس الوطني، ويستهدف قياس من إتاحة هذه الخدمة الأفراد والجهات الحكومية وقطاع الأعمال، حيث يمكن لهذه الفئات المذكورة القيام بالاستعلام عن نتيجة اختبار ما عبر موقع قياس الخدمات الإلكترونية 1441 المتاحة وفقاً للمواعيد المحددة من جانب المركز رسمياً.

رابط موقع قياس لنتائج القدرات العامة

لكل طالب وطالبة يرغبون بالتعرف على نتيجة اختبار القدرات العامة الورقي “الفترة الاولى” فإننا نوفر لكم هنا رابط مباشر للدخول والاستعلام برقم السجل المدني “الهوية الوطنية” والاسم وكلمة السر والتعرف فوراً على نتيجة الاختبار من صفحة الاستعلام المخصصة لذلك عبر موقع قياس الالكتروني الرسمي.

وما عليكم سوى الدخول إلى ملف المستفيد، واختيار (النتائج)، وتحديد نوع الاختبار، ثم الضغط على زر (بحث).

افحص نتيجتك بالاسم

يمكن الاستعلام عن نتائج القدرات قياس، وذلك من خلال الاستعلام المباشر على رابط الموقع المرفق بهذا التقرير، ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية التي تمكنكم من سهولة الاستعلام عن نتائج القدرات الورقية لمركز قياس.

  • الدخول على رابط مركز قياس لنتائج القدرات الورقية من خلال رابط المركز الوطني السعودي للقياس.
  • إدخال اسم المستخدم  والرقم السري “كلمة المرور” ورمز التفعيل.
  • إدخال رقم الهوية ورمز التحقق وستعرض حينها النتائج على الفور.
الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية عليها عيون معضد الكعبي مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو.. شابان يقومان بتصرفات شاذة في الرياض وإلقاء القبض عليهما

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.